أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 2nd November,2001 العدد:10627الطبعةالاولـي الجمعة 17 ,شعبان 1422

عزيزتـي الجزيرة

مستشفى شقراء ماذا تم بشأن تسميته؟
قبل ثلاثة أشهر تقريباً كتبت في هذه الصفحة اقتراحاً لوزارة الصحة ومديرية الشؤون الصحية بمنطقة الرياض بعد ان شارف مبنى مستشفى شقراء الجديد على الانتهاء بأن تتم تسميته باسم الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض . فسيدي هو الذي تابع ترسيته من قبل وزارة المالية ووزارة الصحة وهو الذي يرجع الفضل إليه بعد الله في ايجاد هذا المستشفى وغيره من الخدمات بمحافظة شقراء اسوة بغيرها من محافظات منطقة الرياض .
واقتراحي بأن يحمل هذا المستشفى اسم هذا الأمير النبيل الذي وقف خلف انجازه وقدمه هدية لأهالي المحافظة وهذا أقل ما يمكن ان تقدمه الوزارة والأهالي من عرفان لفضل سموه في هذا الصرح الطبي الرائع .
وحسب علمي فإن معالي وزير الصحة وافق على الاقتراح وأيده وأحاله لمدير الشؤون الصحية لمنطقة الرياض الدكتور حمد المانع ومع مضي تلك المدة وجاهزية المستشفى حالياً لم نر رداً للمديرية أو الوزارة لتبني هذا الاقتراح.
لذا نأمل من الوزارة والمديرية سرعة النظر في تسمية هذا المستشفى باسم سمو سيدي الأمير سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله عرفاناً بجهوده المشكورة رعاه الله نحو هذه المحافظة وأهلها فهذا أقل ما يمكن تقديمه عرفانا بجهوده في كافة المجالات، ومنها المجال الصحي لهذه المحافظة.
وختاماً أسأل الله أن يحفظ سموه ويمده بتوفيقه إنه سميع مجيب.
محمد المسفر
مركز الجريفة بمحافظة شقراء

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved