أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 2nd November,2001 العدد:10627الطبعةالاولـي الجمعة 17 ,شعبان 1422

الريـاضيـة

مشاهدات من لقاء الوحدة والاتحاد
* مكة المكرمة سليمان وهيب:
* بين شوطي اللقاء دار حوار بين رئيس نادي الوحدة الأستاذ حاتم عبدالسلام ورئس نادي الاتحاد الأستاذ حسن جمجوم كان فحوى هذا اللقاء هو عودة المياه إلى مجاريها بين الإدارتين وعمل توأمة بين الوحدة والاتحاد بحيث يسعى الرئيسان إلى عمل توافق مشترك بين الإدارتين.
* ثلاثي الاتحاد المحترف سيرجيو وجيرسن وجونيور قدموا لمحات فنية رائعة ورسموا ألحانا داخل المستطيل الأخضر أطربت جماهير الوحدة قبل جماهير الاتحاد واستطاع كل لاعب منهم أن يسجل هدفا لفريقه في المباراة التي انتهت رباعية وبدون مقابل.
* طالبت جماهير الاتحاد ولاعبو الاتحاد بضربة جزاء عندما أعيق اللاعب جونيور داخل الصندوق من اللاعب أقور.
* رغم الطرد الذي تعرض له قائد الاتحاد باسم اليامي في الدقيقة ستة وثلاثين من الشوط الثاني إلا أن هذا الطرد لم يؤثر على لاعبي الاتحاد وواصلوا المباراة بنفس القوة.
* التغيير الذي أجراه مدرب الفريق الاتحادي أرديليس في الشوط الثاني باخراج محمد نور وادخال خالد الشمراني لم يرض اللاعب محمد نور وخرج من أرض الملعب إلى غرفة الملابس غاضباً ولم يعد إلا بعد نهاية المباراة.
* جماهير الاتحاد وبعد أن سجل فريقها الهدف الرابع في مرمى الوحدة أخذت تردد «حرام والله كفاية» وكأنها رائفة بحال لاعبي الوحدة.
* تابع المباراة عدد من أعضاء شرف نادي الوحدة وعدد من أعضاء شرف نادي الاتحاد.
* التنظيم في دخول المباراة كان أكثر من جيد بعد تشغيل الكوبري الجديد الذي يربط الخط الرئيسي باستاد ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية.
* جماهير الاتحاد احتفلت بطريقتها الخاصة عقب المباراة وتجمعت حول لاعبي الفريق عقب خروجهم من غرفة الملابس وهنأتهم بالفوز.
* رئيس مجلس إدارة نادي الوحدة اجتمع عقب اللقاء مباشرة بمدرب الفريق راموس ودار بينهما حوار مطول.
* خيب اللاعب البرازيلي المحترف في صفوف الوحدة كلاوديو أمل جماهير الوحدة بعد أن كانت متفائلة به كثيراً وكان السبب الرئيسي في هدف فريق الاتحاد الأول الذي سجله سيرجيو.
* أحد الجماهير الوحداوية قام بالتهجم على مدرب الفريق الوحداوي راموس عقب اللقاء ولولا تدخل إداري الفريق الأستاذ محمد الهيج وبعض الزملاء الصحفيين لحدث ما لا يحمد عقباه.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved