أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 2nd November,2001 العدد:10627الطبعةالاولـي الجمعة 17 ,شعبان 1422

الريـاضيـة

في ختام منافسات الجولة السادسة لدوري ناشئي الممتاز..
الأهلي والاتحاد تنافس تقليدي وصراع من أجل الصدارة.. والهلال يستضيف الشباب
* كتب طارق العبودي:
تستكمل اليوم منافسات الجولة السادسة من دوري ناشئي الممتاز لكرة القدم حيث تقام مباراتان هما أقوى مباريات هذه الجولة على الاطلاق كون أطرافهما الأربعة من أبرز المرشحين للمنافسة على لقب البطولة. ففي جدة يلتقي المتنافسان تقليدياً وجماهيرياً الأهلي والاتحاد.. وفي الرياض يلتقي الهلال والشباب.
وبطبيعة الحال فإن الفوز «فقط» هو المطلب الذي تسعى الفرق الأربعة لتحقيقه بحثاً عن الصدارة من جهة أو استمرار المنافسة على أقل تقدير من جهة أخرى.
الأهلي x الاتحاد:
لقاء القوة والاثارة والتنافس التقليدي والجماهيري.. يجمع الفريقين في ملعب النادي الأهلي بجدة عند الساعة 50.3 عصراً.
ويدخل الفريقان هذا اللقاء بحثاً عن الفوز ولا شيء غيره والذي قد يمنح الفريق الفائز فرصة الانفراد بالصدارة فيما لو تعثر الوحدة والشباب.
ومن خلال ما قدمه الفريقان في الجولات الخمس الماضية يتضح أن مستواهما متقارب نوعاً ما وإن كان الاتحاد يمتلك خط هجوم أقوى من منافسه. يدخل الأهلي اللقاء وبحوزته 9 نقاط يحتل بها المركز الثالث فيما يدخل الاتحاد وبحوزته 8 نقاط يحتل بها المركز الرابع بفارق الأهداف أمام الفتح والنصر.
الهلال x الشباب:
يلتقيان في ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بنادي الهلال عند الساعة 20.3 عصراً.. ولن يقل هذا اللقاء بأي حال من الأحوال عن لقاء الجارين المتنافسين الأهلي والاتحاد من حيث القوة والاثارة خصوصاً وأن الشباب يسعى لاعتلاء الصدارة فيما يسعى الهلال لتعويض ما فاته من جهة واللحاق بركب المقدمة من جهة ثانية.
الفريقان سيدخلان المباراة بشعار الفوز ولا شيء غيره يساعدهما في ذلك ما يمتلكانه من مواهب صغيرة جعلت من الهلال صاحب أقوى خط هجوم في الدوري فيما جعلت من الشباب فريقاً لا يستهان به.
للهلال 6 نقاط يحتل بها المركز السابع بعد أن فرط كثيراً في الجولات الماضية التي قدم خلالها مستويات رفيعة باستثناء الجولة الخامسة.
أما الشباب فله 10 نقاط يحتل بها المركز الثاني بعد أن تدارك وضعه ولحق نفسه إثر خسارته ل«5» نقاط من الجولتين الأوليين.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved