أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 3rd November,2001 العدد:10628الطبعةالاولـي السبت 18 ,شعبان 1422

الاقتصادية

شركة أسمنت المنطقة الشرقية تتفوق في مجال السعودة
* الرياض الجزيرة:
حصلت شركة اسمنت المنطقة الشرقية على شهادة تقدير لجهودها الملموسة في مجال استقطاب وتدريب وتوظيف السعوديين، وتمنح هذه الجائزة سنويا من قبل صاحب السمو الملكي الامير نايف بن عبد العزيز وزير الداخلية ورئيس مجلس القوى العاملة للشركات والمؤسسات المميزة في مجال السعودة.
وقد صرح مدير عام الشركة الدكتور زامل عبدالرحمن المقرن قائلا: ان ما تحقق للشركة جاء نتيجة للتوجيهات السامية في هذا المجال وتضافر الجهود من قبل مجلس ادارة الشركة حيث تقيم الشركة العديد من الدورات التدريبية بمركز التدريب التابع للشركة والواقع بمصنعها بالخرسانية ويتم تخريج الشباب السعودي المؤهل والقادر على ممارسة العمل الميداني بكل كفاءة من هذا المركز.
وتعتبر شركة اسمنت المنطقة الشرقية من اكبر شركات الاسمنت بالمملكة حيث يبلغ انتاجها السنوي ما يزيد على مليوني طن كلنكر كما تزيد طاقتها الانتاجية من الاسمنت عن ثلاثة ملايين طن سنويا.
كما انها من أوائل الشركات الحاصلة على شهادة الايزو العالمية بالاضافة لحصولها على علامة الجودة من الهيئة العربية السعودية للمواصفات والمقاييس. وقد حققت الشركة ارباحا خلال التسعة اشهر الاولى من عام 2001م بلغت 162 مليون ريال مقارنة ب 108 ملايين ريال لنفس الفترة من عام 2000م أي بزيادة نسبتها 66%.

أعلـىالصفحةرجوع












[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved