أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 3rd November,2001 العدد:10628الطبعةالاولـي السبت 18 ,شعبان 1422

ملحق الخرج

طلاب الخرج يشاركون في الاحتفاء بسموه
تعيين الأمير عبدالرحمن بن ناصر محافظاً للخرج أكبر هدية من قيادتنا الرشيدة للمحافظة
* الخرج مسفر القحطاني:
عبَّر عدد من طلاب مدارس محافظة الخرج عن بهجتهم وفرحتهم بهذه المناسبة الغالية وهي تعيين صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز محافظاً للخرج وهنأوا سموه بهذه الثقة الغالية من قيادتنا الرشيدة.
وكانت أحاديثهم كما يلي:
خدمة المواطنين
الطالب/ عبدالله محمد الكنهل قال: إن تعيين سموه محافظاً للخرج يعتبر تكريماً من قيادتنا الرشيدة لهذه المحافظة ويسعدني بهذه المناسبة ان أرفع اسمى آيات التهاني لسموه بهذه الثقة الغالية واقدم كذلك التهنئة لجميع اهالي الخرج بهذا التكريم من حكومتنا والذي يدل على مدى حرصهم على كل ما فيه راحة وخدمة للمواطن.
أسعد اللحظات
ونوه الطالب/ عبدالرحمن محمد الهذيلي بقرار تعيين سموه محافظاً للخرج وقال: إن هذه المناسبة من اسعد اللحظات التي مرت علينا حيث ان تعيين سموه محافظاً لهذه المحافظة يعتبر مكسباً لاهالي الخرج حيث ان سموه يتمتع بقدرات ادارية فذه ستمكنه من تحقيق تطلعات جميع ابناء المحافظة.
دعم متواصل
وأشار الطالب/ عبدالله محمد الداعج بأن الفرحة تغمر قلوبنا جميعاً بمناسبة تعيين سموه محافظاً للخرج وهذه المناسبة غالية على قلوب الجميع ونسأل الله له التوفيق والسداد والحمد لله رب العالمين على اهتمام المسؤولين بهذه المحافظة ودعمهم المتواصل لها والله الموفق.
اهتمام القيادة
وقال الطالب/ عبدالله فهد الموسى بأن مناسبة تعيين سموه محافظاً للخرج هدية غالية من حكومتنا الرشيدة ويسعدني بهذه المناسبة أن اهنئ سموه عل هذه الثقة كما أهنئ جميع أهالي محافظة الخرج على اهتمام قيادتنا بهذه المحافظة وتعيين سموه محافظاً للخرج.
رقي وتطور
ويقول الطالب/ معتز فهد القحطاني: إن هذه المناسبة من أسعد اللحظات على قلوبنا لتعيين سموه محافظاً لمحافظة الخرج حيث ان هذه المحافظة ستشهد قفزة كبيرة من الرقي والتطور الذي سيكون لسموه دور فيها إن شاء الله.
مستقبل مشرق
وقال الطالب/ عبدالله مسفر المسفر بأن مناسبة تعيين سموه محافظاً للخرج مناسبة عزيزة على قلوبنا وفيها تكريم لأهالي الخرج لما عرف عن سموه من عمل دؤوب واخلاص في خدمة هذه البلاد والتي سيشهدها الجميع في المستقبل إن شاء الله حيث إن الخرج ينتظرها مستقبل مشرق بإذن الله.
مناسبة غالية
وأشار الطالب/ محمد سعد العتيبي بأن هذه المناسبة غالية على قلوب الجميع.
ويسرني بهذه المناسبة أن أهنئ سموه على هذه الثقة الغالية كما أهنئ أهالي الخرج على هذا التكريم من قيادتنا الرشيدة.
نسأل الله التوفيق
وأشار الطالب/ عبدالعزيز فهد القحطاني بأن هذه المناسبة غالية على قلوبنا ويسعدني أن ارفع أسمى آيات الشكر والتقدير لقيادتنا الرشيدة وأهنئ سموه على هذه الثقة الغالية ونسأل الله للجميع التوفيق والسداد.
أجمل اللحظات
وأشار الطالب/ رامي عبدالله العبودي بأن هذه المناسبة من أجمل اللحظات التي مرت علينا حيث إن تعيين سموه في هذه المحافظة سيكون دافعاً لهذه المحافظة لتحقيق مزيد من التطور والرقي ويسرني أن ابارك لسموه هذه الثقة الغالية وأدعو للجميع بالتوفيق والسداد.
ألف مبروك
ويقول الطالب/ عبدالله محمد العثمان بأن هذه المناسبة غالية علينا حيث إن تعيين سموه محافظاً للخرج يعتبر تكريماً لأبناء هذه المحافظة التي تعتبر سلة غذاء المملكة ويسرني أن أهنئ الجميع بهذه المناسبة وأقول لهم ألف مبروك .
أهم المناسبات
وقال الطالب/ سعد حمد الفهيد بأن تعيين سموه محافظاً للخرج من أهم المناسبات التي مرت علينا اهالي محافظة الخرج
ويسعدني ان أرفع أسمى أيات الشكر والتقدير لحكومتنا الرشيدة على هذه الهدية الغالية وأهنئ سموه على هذه الثقة.
دافع للعمل
ونوه الطالب/ عبدالعزيز صالح الخنين بأن هذا التعيين يعتبر وسام شرف وتقدير من القيادة لابنائهم اهالي محافظة الخرج وهذا التكريم سيكون دافعاً لنا لبذل مزيد من العمل لرفعة هذه البلاد ويسعدني أن أهنئ الجميع بهذه المناسبة.
اهتمام القيادة
أما الطالب/ فالح عبدالله العرجاني فيقول: إن هذه المناسبة غالية على قلوب الجميع حيث إن تعيين سموه في هذا الموقع دليل على اهتمام ولاة الأمر بهذه المحافظة ورقيها ويسرني أن أهنئ الجميع بهذه المناسبة.
اهتمام وحرص
وقال الطالب/ محمد عبدالله السماري بأن تعيين سموه محافظاً للخرج أكبر هدية تقدمها لنا قيادتنا الرشيدة ودليل على اهتمام وحرص المسؤولين بهذه المحافظة فسموه يتمتع بقدرات إدارية كبيرة ستسهم في رقي وتطور هذه المحافظة ويسرني أن أهنئ سموه على هذه الثقة.

أعلـىالصفحةرجوع












[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved