أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 3rd November,2001 العدد:10628الطبعةالاولـي السبت 18 ,شعبان 1422

ملحق الخرج

المزارعون في الخرج معبرين عن ابتهاجهم:
تعيين الأمير عبدالرحمن بن ناصر محافظاً لمحافظة الخرج يؤكد حرص قيادتنا الرشيدة على تطورها وازدهارها
*الخرج مسفر القحطاني - منصور السعيدان
عبر عدد من المزارعين في محافظة الخرج عن فرحتهم وسعادتهم بمناسبة تعيين صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز محافظاً لمحافظة الخرج وقالوا إن تعيين سموه يدل على حرص ولاة الأمر على ازدهار وتطور هذه المحافظة.
وقد جاءت هذه اللقاءات كما يلي:
انطلاقة جديدة
رجل الأعمال الأستاذ عبدالله بن منصور الصغير صاحب مشروع البان المزرعة يقول: إنه يحق لنا أبناء الخرج أن نهنئ أنفسنا جميعاً بهذا التعيين والذي سيكون إن شاء الله انطلاقة جديدة لهذه المحافظة لتأخذ نصيبها من التطور والازدهار في ظل حكومتنا الرشيدة ويسعدني أن أرفع بهذه المناسبة خالص التهنئة لسموه الكريم.
ثقة غالية
وقال المزارع/ فهد بن بداح الدوسري إن تعيين سموه محافظاً للخرج سيكون فأل خير على أبناء هذه المحافظة في ازدهار وتطور هذه المحافظة لما يتمتع به سموه من خبرة وقدرة إدارية ستمكنه إن شاء الله من الرقي بهذه المحافظة في تحقيق ما نأمله.
وبهذه المناسبة الغالية اتقدم بالشكر لولاة الأمر ولسموه الكريم على هذه الثقة الغالية.
انطلاقة جديدة
وقال المزارع/ صالح عبدالله العتيبي إن تعيين سموه جاء ليؤكد مدى حرص القيادة على راحة الجميع من خلال تعيين سموه الذي سيكون بداية لانطلاقة جديدة لهذه المحافظة في تحقيق مزيد من التطور والازدهار التي ستكون في صالح ورفاهية الجميع.
ثقة غالية
وقال المزارع عبدالعزيز منصور الصغير إن محافظة الخرج تحتفل اليوم بهذه المناسبة وهي تعيين سموه محافظاً لها وهذا يدل على أهمية هذه المحافظة لدى القيادة التي تحتضن بين ربوعها مشاريع زراعية عملاقة فالخرج هي رائدة في المجال الزراعي في بلادنا وقال الصغير إنه يحق لنا أن نهنئ الجميع بهذه المناسبة ويسرني أن أبارك لسموه بهذه الثقة الغالية.
أبارك لسموه
ويضيف المزارع عبدالعزيز السعسي بأن تعيين سموه محافظاً للخرج يعتبر من الأمور المهمة التي استقبلتها هذه المحافظة حيث إن تعيين سموه سيكون إن شاء الله فرصة لتحقيق مزيد من الإنجازات التي سنتطلع إليها جميعاً. وبهذه المناسبة أبارك لسموه على هذه الثقة الغالية.
أسعد اللحظات
وأشار المزارع ناصر بن محمد الدوسري بأن تعيين سموه محافظاً لمحافظة الخرج يعتبر من أسعد اللحظات التي نعيشها
كما أن تعيين سموه يعكس مدى اهتمام وحرص القيادة بهذه المحافظة التي ستعيش إن شاء الله قفزات هائلة من التقدم والتطور بفضل جهود الجميع ودعم القيادة لهذه المحافظة.
فخر لنا جميعاً
وقال المزارع محمد بن مسفر الدوسري أحد مزارعي محافظة الخرج: إن هذه المناسبة من أسعد المناسبات التي مرت علينا حيث إن تعيين سموه بهذا المنصب يعتبر فخراً لنا جميعاً أهالي محافظة الخرج حيث نتطلع ان يحقق سموه لنا أهالي الخرج إنجازات كبيرة وسموه الكريم قادر على ذلك نظراً لما يتمتع به من قدرات إدارية كبيرة والحمد لله رب العالمين.
أسعد اللحظات
أما المزارع/ مفلح عبدالله الدوسري فقال إن تعيين صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز محافظاً لمحافظة الخرج من أسعد اللحظات التي مرت علينا حيث ان هذه المناسبة تعتبر فرحة لنا جميعاً كأبناء الخرج أن نحتفل بها لاهتمام ولاة الأمر بتعيين سموه محافظاً للخرج الذي سيكون وجوده بيننا فرصة لتحقيق تطلعات الجميع.
أكبر هدية
وعن هذه المناسبة الغالية أوضح المزارع/ عبدالله بن محمد العرجاني بأن تعيين سموه محافظاً للخرج أكبر هدية تقدمها لنا حكومتنا الرشيدة حيث ان هذه المحافظة كانت بأمس الحاجة لسموه لتحقيق تطلعات وطموحات الأهالي ويشرفني أن أهنئ سموه وأهنئ الجميع بهذا التعيين وفي الختام الشكر للجميع.
مناسبة غالية
وعبر المزارع/ عايض عبدالله الجعيدي احد مزارعي الخرج أن المناسبة غالية علينا جميعاً وأن تعيين سموه محافظاً للخرج سيكون دافعاً لهذه المحافظة لتحقيق مزيد من الإنجازات والتقدم. وبهذه المناسبة يسرني أن أهنئ سموه بهذه الثقة الغالية وأقول للجميع ألف مبروك.
أهنئ الجميع
وقال المزارع عبدالله بن محمد القحطاني أحد مزارعي الهياثم إن أبناء الخرج يحق لهم ان يفخروا بهذه المناسبة التي تم فيها تعيين سموه محافظاً لمحافظة الخرج.
وقال القحطاني إن هذه المحافظة والمراكز التابعة لها ستشهد مزيداً من التطور بفضل وجود قدرة فذة مثل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز.
وفي الختام يسعدني أن أهنئ الجميع بهذه المناسبة.
فرحة كبرى
ويقول المزارع فيصل بن محمد الكبرى إن الخرج تعيش فرحة كبرى بمناسبة تعيين سموه الكريم ومباشرته العمل في هذه المحافظة الغالية على قلوبنا جميعاً ويحق للجميع أن يفخروا بتعيين سموه محافظاً للخرج لما عرف عن سموه من قدرات إدارية كبيرة ستمكنه من تحقيق تطلعات الجميع.
حرص القيادة
ونوه المزارع عايض عبدالله العتيبي بأن تعيين سموه محافظاً للخرج يؤكد مدى حرص القيادة على تطوير ورفعة هذه المحافظة وما تعيين سموه إلا دليل أكيد على حرص ولاة الأمر لتطور ونهضة هذه المحافظة الغالية على قلوبنا جميعاً التي هي سلة غذاء المملكة والخليج.
الحمد لله
وأشار المزارع/ مسفر بن مبارك الدوسري بأن تعيين سموه محافظاً لمحافظة الخرج من أسعد اللحظات التي نعيشها نحن أبناء الخرج. وقال الدوسري بأن أبناء الخرج يتطلعون ان يحقق سموه لهذه المحافظة مزيداً من الازدهار وسموه قادر على ذلك نظراً لما يتمتع به سموه من خبرة وكفاءة إدارية تؤهله لذلك والحمد لله.
دعم متواصل
وقال المزارع محمد عبدالله العتيبي بأن تعيين سموه محافظاً للخرج سيكون إن شاء الله فرصة لهذه المحافظة لتحقق نهضة كبيرة لخدمة ورفاهية الجميع.
ويحق لنا أن نفخر بقيادتنا على اهتمامهم ودعمهم المتواصل لأبنائهم، وما تعيين سموه إلا أكبر دليل على هذا الاهتمام والرعاية لكل ما يهم المواطن.
مناسبة مباركة
وقد ذكر المزارع أحمد عبدالله الجريد بأن تعيين صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز محافظاً للخرج من القرارات الحكيمة من لدن قيادتنا الحكيمة حيث تعتبر محافظة الخرج«سلة الغذاء» ونحن المزارعين استبشرنا خيراً بمقدمه نسأل الله سبحانه وتعالى العون له وأن يكون مكملاً لمسيرة من قبله في سبيل رقي أبناء المحافظة وبهذه المناسبة أهنئ سموه على هذه الثقة الغالية ونسأل الله التوفيق للجميع.

أعلـىالصفحةرجوع












[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved