أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 3rd November,2001 العدد:10628الطبعةالاولـي السبت 18 ,شعبان 1422

ملحق الخرج

منسوبو المحافظة ومواطنوها معربين عن فرحتهم واستبشارهم:
الشكر لقيادتنا الرشيدة على تعيين الأمير عبدالرحمن بن ناصر محافظاً لمحافظة الخرج والتهنئة الحارة لسموه على هذه الثقة الغالية التي هو أهل لها
* الخرج مسفر القحطاني منصور السعيدان:
عبر عدد من منسوبي محافظة الخرج وبعض المواطنين في المحافظة عن فرحتهم وبهجتهم بمناسبة تعيين صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز محافظاً لمحافظة الخرج وأعربوا عن شكرهم وتقديرهم لقيادتنا الرشيدة وتهانيهم لسمو الأمير على هذه الثقة الغالية..
حيث جاءت اللقاءات كما يلي:
هدية مباركة
وقال الأستاذ صقر بن سالم القحطاني إن تعيين سموه محافظاً للخرج يعتبر هدية من قيادتنا لأبناء هذه المحافظة التي ستعيش إن شاء الله مزيدا من التقدم والازدهار بفضل ما يتمتع به سموه من قدرات كبيرة ستكون إن شاء الله في خدمة وصالح أبناء هذه المحافظة وبهذه المناسبة يسرني أن أعبر عن عظيم شكرنا لقيادتنا الرشيدة وبهذه المناسبة أهنئ سموه على هذه الثقة التي تدل على اهتمام ولاة الأمر.
الحمد لله
الأستاذ راشد الهلال قال: إن تعيين سموه محافظا لمحافظة الخرج فرصة لهذه المحافظة لتحقيق مزيد من النهضة والتطور لما يتمتع سموه من قدرات إدارية وخبرة تؤهله لذلك وفي الختام يسعدني أن أشكر ولاة الأمر على هذا التعيين الذي أسعدنا جميعا والحمد لله على كل شيء.
أهنئ الجميع
وعبر الأستاذ بندر السبيعي عن فرحة أبناء هذه المحافظة بهذه المناسبة السعيدة وهي تعيين سموه محافظا للخرج التي ستكون إن شاء الله فأل خير على هذه المحافظة لتعيش انطلاقة جديدة ويسرني بهذه المناسبة أن أهنئ الجيع وأهنئ سموه على هذه الثقة الغالية التي تدل على اهتمام حكومتنا الرشيدة بتطور هذه المحافظة.
مناسبة غالية
وقال الأستاذ حمد بن ناصر المسلم مدير مكتب محافظ الخرج إن تعيين صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز محافظا للخرج مناسبة غالية على أبناء هذه المحافظة حيث إن تعيين سموه سيكون فرصة لهذه المحافظة لتحظى بمزيد من التطور والازدهار لما عرف عن سموه من قدرات إدارية ستكون معينا له بتحقيق التطوير والتقدم لهذه المحافظة. وبهذه المناسبة يسعدني أن أهنئ سموه على هذه الثقة الغالية.
ثقة كبيرة
أما رئيس مركز اليمامة الأستاذ محمد بن جريد فقال: إن تعيين سموه محافظا للخرج أكبر هدية من ولاة الأمر لأبناء هذه المحافظة حيث إن تعيين سموه جاء في الوقت المناسب وان المحافظة ستحظى بمزيد من التطور والمشاريع الجديدة التي سيعمل سموه على إقامتها لأبناء هذه المحافظة ويسعدني أن أهنئ أبناء هذه المحافظة على تعيين سموه محافظا للخرج ويسعدني أن أهنئ سموه على هذه الثقة الكبيرة التي هو أهل لها.
هدية غالية
وأشار الأستاذ راشد المقباس مدير عام مكتب دار الخرج للاستقدام بمحافظة الخرج ان تعيين سموه محافظا للخرج يدل على اهتمام قيادتنا الرشيدة وحرصهم على تطور هذه المحافظة ويسرني بهذه المناسبة أن أتقدم بعظيم شكري وتقديري لولاة الأمر على اهتمامهم كما يسرني أن أعبر عن سعادة أهالي المحافظة على هذه الهدية الغالية ويسعدني أن أهنئ سموه بهذا التكريم وهذه الثقة التي هو أهل لها.
ألف مبروك
وقال رجل الأعمال الأستاذ مسعود بن حسين الجعيدي: إن تعيين سموه محافظا للخرج هدية من ولاة الأمر لأبناء هذه المحافظة ويسعدني أن أتقدم بالشكر للمسؤولين وولاة الأمر على هذا التعيين كما يسرني أن أرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لسموه الكريم وأهنيه بهذه الثقة الكبيرة بتحمل هذه المسؤولية والحمد لله.
الشكر للجميع
وأشار الأستاذ عبدالعزيز اليحيا مشرف التربية الخاصة بتعليم الخرج أن تعيين صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز محافظا لمحافظة الخرج فرصة مناسبة لهذه المحافظة لتحقق مزيداً من التطور والنهضة لما يتمتع به سموه من قدرات ومهارات إدارية ستكون إن شاء الله في صالح تطور هذه المحافظة ويسرني أن أتقدم بجزيل آيات الشكر لولاة الأمر بهذا التعيين وأهنئ سموه بهذه الثقة.
شكر وتقدير
وعبر الأستاذ عبدالله القاسم أحد منسوبي محافظة الخرج عن شكره وتقديره لقيادتنا الرشيدة على تعيين صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز محافظا للخرج.
وقال: إن تعيين سموه يدل على حرص ولاة الأمر على تطور وازدهار المحافظة حيث ان المحافظة ستشهد تطورا كبيرا في مختلف المجالات بفضل ما يتمتع به سموه من قدرات إدارية ستمكنه من تحقيق تطلعات الجميع وبهذه المناسبة أتقدم بالشكر لولاة الأمر على هذا التكريم لهذه المحافظة.
نبأ سعيد..
وقال الأستاذ فهد عبدالله الجريوي تلقينا بسعادة بالغة نبأ تعيين صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز محافظا لمحافظة الخرج، الذي يعطي دلالة واضحة على اهتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين والنائب الثاني بهذه المحافظة التي تشهد نمواً وازدهارا في شتى المجالات فنسأل الله سبحانه وتعالى له التوفيق والسداد والإعانة.
راحة المواطن..
وذكر الأستاذ محمد مجول الدوسري بأن حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله عودتنا دائما على البحث عن أسباب راحة المواطن في هذا البلد المعطاء لما يبعث فيهم الراحة والطمأنينة وما تعيين صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر في محافظة الخرج إلا دليل أكيد على حرصهم على راحة المواطنين فنسأل الله العلي القدير له التوفيق على تحقيق ما يصبو إليه ولاة الأمر إنه على ذلك جدير.
مبادرة طيبة..
وذكر الأستاذ عبداللطيف محمد المهيني بأن اختيار صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز محافظا لمحافظة الخرج لتولي هذا المنصب يعتبر بادرة طيبة ومباركة من ولاة الأمر لأبناء هذه المحافظة لما عرف عنه من حب للعمل والتضحية في سبيله فهنيئا لأبناء المحافظة به، فأهلا وسهلا بك في المحافظة وليبارك الله خطاك ومسعاك على دروب الخير.
مرحبا بسموه..
وذكر الأستاذ خالد الغنيم بكل التقدير والحب استقبلت المحافظة نبأ تعيين صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز محافظا للمحافظة وقد أعرب أبناء هذه المحافظة عن بالغ سرورهم وفرحتهم بذلك فازدانت المحافظة ولبست أحلى حلة ابتهاجاً بذلك فأهلا وسهلا بك في محافظة الخرج.
الشكر كل الشكر..
وقال الأستاذ بندر مرشد اليحيا ها هي الخرج تستبشر بمقدم صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز وتعيينه محافظا للخرج وحق لها ذلك، فسموه قيادة وحكمة والشكر كل الشكر من أبناء المحافظة لقيادتنا الحكيمة على هذا القرار الحكيم. ونسأل الله العلي القدير أن يعينه على ذلك ويوفقه للعمل من أجل رقي ورخاء أبناء هذه المحافظة.
يعجز اللسان..
وذكر الأستاذ عبدالرحمن عمر الجلال بأن اللسان يعجز عن وصف شعوره بهذه المناسبة العزيزة على قلوب أبناء المحافظة والمتمثلة بتشريف صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز وتعيينه محافظا لمحافظة الخرج والتي سعد المواطنون صغيرهم وكبيرهم بها. ونسأل الله العلي القدير أن يحفظ لهذا الوطن قائده خادم الحرمين الشريفين ويسدد على دروب الخير خطى الجميع فيما يخدم الوطن المعطاء.
نقلة كبيرة..
وذكر الأستاذ محمد سعود الهديب بأن تعيين صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز محافظا لمحافظة الخرج يعد مكسبا لنا جميعا في المحافظة ويعكس مدى اهتمام ولاة الأمر بهذه المحافظة، فسعد الجميع وتشرف بهذه التعيين الذي سيكون إن شاء الله نقلة كبيرة لهذه المحافظة في تطورها وازدهارها.
لبست أحلى حلة
وقال الأستاذ نابت محمد النويبت أهلا وسهلا بمقدم صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز بين أهله وأحبابه وقد لبست المحافظة أحلى حلة وتزينت بمقدمه ونسأل الله سبحانه وتعالى أن يبارك له الخطى وأن يوفقه لهذه المسؤولية التي هو أهل لها إن شاء الله فقد عرف عنه الحكمة والدراية وفقه الله وأعانه عليها.
الشكر والتقدير
وقال الأستاذ محمد بن سعد السعيدان تسعد المحافظة بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز محافظا لمحافظة الخرج والمشاعر والأحاسيس لا يستطيع الإنسان أن يوجزها في كلمات والتي تظل عاجزة عن وصف الفرح والسرور بهذه المناسبة. فنقول أهلا وسهلا بك بين أهلك وأحبابك وبهذه المناسبة فإن أهالي المحافظة يرفعون أسمى آيات الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين وحكومته الرشيدة على رعايتهم واهتمامهم بأبناء المحافظة.
الفخر للمحافظة
وأشار الأستاذ محمد بن علي الجريان إلى أن اختيار ولاة الأمر لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز محافظا للخرج لم يأت من فراغ لما عرف عنه من حكمة ومحبة للعمل ويحق لأبناء المحافظة أن يفخروا به وبإذن الله سيكون للمحافظة شأنها وسيطولها التقدم في شتى المجالات التي دائما يسعى أبناء المحافظة للوصول لها.
الفرحة والبهجة..
وتطرق الأستاذ بدر العميرة إلى أن المحافظة بحاجة ماسة إلى جهد صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز لما عرف عنه وعمت الفرحة والبهجة والسرور بمقدمه فنسأل الله سبحانه وتعالى له التوفيق في عمله الجديد وسدد على طريق الخير خطاه ليحقق جميع أماني أهل المحافظة.
خبر مفرح..
وذكر الأستاذ خالد الغنيم بأن خبر تعيين صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز محافظا للخرج خبر مفرح وبعث السرور في أبناء المحافظة لأن المحافظة تحتاج إلى عمل دؤوب حتى يتحقق لها ما تصبو إليه. وبإذن الله ثم بمتابعة سموه سيكتمل الفرح لأن سموه عرف عنه حب العمل وتكريم البارزين والمتابعة المستمرة لصالح الوطن والمواطن.

أعلـىالصفحةرجوع












[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved