أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 3rd November,2001 العدد:10628الطبعةالاولـي السبت 18 ,شعبان 1422

ملحق الخرج

معرض للحملة الأمنية تحت رعاية الأمير عبدالرحمن بن ناصر
اللجنة الإعلامية الفرعية تحقق إنجازات مقدرة
بدأت شرطة محافظة الخرج ممثلة في اللجنة الإعلامية الفرعية التي تم تشكيلها في 6/1/1421ه ببذل الجهد وإعداد الترتيبات اللازمة انطلاقا من الإطار العام والخطة الاستراتيجية للمرحلة الثانية للحملة الوطنية الشاملة للتوعية الأمنية والمرورية والأنشطة والبرامج التي تم إنجازها تتمثل في الآتي:
أولا: مخاطبة مديري الدوائر الحكومية بالمحافظة في 7/6/1422ه باسم سعادة محافظ الخرج تم من خلاله شرح الإطار العام والاستراتيجية العامة للحملة وحثهم على المشاركة في فعاليات الحملة.
ثانيا: تم عقد اجتماع مع رجال الأعمال بالمحافظة في 23/6/1422ه بفندق شمسة تحت إشراف الغرفة التجارية الصناعية فرع الخرج وبرعاية سعادة وكيل محافظة الخرج.
وذلك بغرض تفعيل دور القطاع الخاص والمشاركة في برامج وفعاليات هذه الحملة.
ثالثا: في يوم الثلاثاء 22/7/1422ه تم تدشين شعار الحملة والتعريف بها وبموعد انطلاقها وتم وضع عدد )20( لافتة من القماش بمفترقات الطرق والأماكن البارزة وبجميع أنحاء المحافظة.
رابعا: لكي يتم تأهيل وتوعية منسوبي القطاعات الأمنية بمحافظة الخرج من ضباط وأفراد ليكون تفاعلهم ومشاركتهم في فعاليات الحملة عند انطلاقها بارزا وفعالا تم عقد محاضرة ولقاء مفتوح بصالة جمعية البر الخيرية بالمحافظة يوم السبت الموافق 4/8/1422ه مع كل من :
1 مدير شرطة محافظة الخرج.
2 مدير شعبة مكافحة المخدرات بالخرج.
3 رئيس قسم سجن الخرج.
4 مدير شعبة مرور الخرج.
خامسا: إنفاذا لما نصت عليه الاستراتيجية والإطار العام للحملة تم وضع خطة انتشار أمني لضباط وأفراد القطاعات الأمنية من «الإداريين» بالتقاطعات الرئيسية في أرجاء المحافظة لتوزيع المطبوعات على قائدي المركبات وملاحظة المخالفات الأمنية والمرورية وضبطها طيلة فترة الحملة.
سادساً: حفل افتتاح وتدشين انطلاق الحملة تم مساء يوم الاثنين الموافق 6/8/1422ه كما هو مقرر على صالة إدارة تعليم البنين بالمحافظة وتحت رعاية سعادة وكيل المحافظة وحضور مديري الدوائر الحكومية والقطاع الخاص وجمع غفير من المواطنين والمقيمين وقد تضمن حفل الافتتاح القرآن الكريم كلمة الأهالي كلمة مدير الشرطة كلمة وكيل المحافظة لوحة شعرية بعنوان «حتى لا تروح الروح» أداها جمع من طلبة مدارس المحافظة مسرحية لفرقة نادي السلمية بعنوان «الانعكاس المتواجه» .. الختام.
سابعاً: يوم الافتتاح 6/8/1422ه تم البدء في توزيع المطبوعات من فايلات وبوسترات ومطويات بروشرات. وتم وضع جدولة زمنية للتوزيع على الدوائر الحكومية والمدارس وتقاطعات الطرق بواسطة الانتشار الأمني. وتم تركيب ووضع البوسترات اللاصقة في الأسواق والطرق وقد بلغ عدد المطبوعات 000.60 مطبوعة من بوسترات ومطويات وبروشرات وملصقات.
ثامناً: في 8/8/1422ه تم البدء في تركيب عدد )120( لوحة أعمدة مقاس 70 سم x 100 سم على أعمدة الإنارة بالتقاطعات الرئيسية بالمحافظة تحمل عبارات توعوية عن مخاطر السرعة وأضرار المخدرات.
تاسعاً: في 11/8/1422ه تم البدء في وضع وتركيب عدد )30( لوحة معدنية مقاس 2 متر x 1 متر تم توزيعها ووضعها بالتقاطعات الرئيسية بالمحافظة تحمل عبارات توعوية.
وسيقام معرض للحملة تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود.

أعلـىالصفحةرجوع












[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved