أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 3rd November,2001 العدد:10628الطبعةالاولـي السبت 18 ,شعبان 1422

ملحق الخرج

كلمة الملحق
يوم الفرح
فهد القحطاني *
اليوم والخرج تفتح ذراعيها لاستقبال صاحب السمو الملكي الأمير عبد الرحمن بن ناصر بن عبد العزيز آل سعود لبدء مهام عمله محافظاً لمحافظة الخرج.. الفرح في كل مكان.
وحفيد صقر الجزيرة هو المؤتمن عليها أمام الله ثم أمام ولاة الأمر.
هذه المحافظة بأمسِّ الحاجة إلى جهد ورعاية سموه الكريم ليكمل بناء من سبقوه ويشمل برعايته واهتمامه هذه المحافظة التي تعد سلة الغذاء لهذا الوطن فهذا الرجل حديث المجالس.. عطفاً على ما قام به في محافظة الدرعية من جهد.
فالخرج اليوم بقيادة محافظها صاحب السمو الملكي الأمير عبد الرحمن بن ناصر آل سعود سيكون لها وجه متجدد مع العطاء.. فالخرج منطقة في ثوب محافظة.. متسعة المساحة شامخة في ثرى نجد وفرحة أهالي هذه المحافظة بالأمير الشاب لانها تبادل الأسرة المالكة الحب.. هذه الأسرة العظيمة التي نذرت نفسها لخدمة أبناء الشعب.
فباسم الجميع نشكر ولاة الأمر على هذه الهدية القيمة غالية الأثمان المتمثلة في تعيين صاحب السمو الملكي الأمير عبد الرحمن بن ناصر بن عبد العزيز آل سعود محافظاً لها.
وهذا الملحق وما سبقه من تهان جاءت تعبيراً صادقاً من أهالي هذه المحافظة تجاه محافظهم الجديد.
ونشكر في نفس الوقت المسؤولين في هذه المؤسسة العريقة وعلى رأسهم مدير عام المؤسسة ورئيس التحرير ومساعدو المدير العام وجميع الزملاء هنا في الادارة والتحرير على تذليل الصِّعاب حتى يظهر هذا الملحق بالصُّورة التي تعبر عن اعتزاز «الجزيرة» بمحافظة الخرج والله من وراء القصد.
*مدير مكتب جريدة الجزيرة بالخرج

أعلـىالصفحةرجوع












[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved