أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 3rd November,2001 العدد:10628الطبعةالاولـي السبت 18 ,شعبان 1422

ملحق الخرج

تعيين الأمير عبدالرحمن بن ناصر هدية غالية للخرج
فهد عبدالله الموسى *
ما أن أُعلن نبأ المقام السامي بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز محافظاً لمحافظة الخرج حتى اهتزت ورقصت نخيل المحافظة فرحاً وطرباً وتحقق للأهالي أمنية في هذا النبأ فانهالت التهاني والتباريك وسط كل بيت في المحافظة ومراكزها وقراها وهجرها وحاضرتها وباديتها وتجلى على محيا الجميع ابتسامات بهذه الفرحة العظيمة والأمنية التي تحققت بأن يتولى حفيد الملك عبدالعزيز مؤسس الوطن السعودي قيادة العمل في هذه المحافظة التي هي بحاجة إلى لمسات الأمير وإبداعاته وآرائه وتوجيهاته فسموه خريج مدارس وجامعات العمل والكفاح وخدمة الوطن وهذا ديدنه المتمثل في الفعل قبل القول. وتشهد الدرعية لسموه وتزكيه بقلاعها وآثارها الأصيلة منبع الصدق والعدالة والكفاح والتاريخ وانطلاقة البناء والتأسيس للوطن.
حقاً من حقنا أن نفخر بصاحب السمو الملكي في عمل جديد وأمانة مستمرة وثقة كبيرة من قادة هذا الوطن في صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز ينتقل في أرجاء هذا الوطن بأعمال وإنجازات تنم عن خبرات وأفكار متأصلة كي يبني ويعمر هنا كما بنى وعمر هناك.
مرحباً بك يا صاحب السمو في محافظة الخرج عدد ثمار نخيلها وقمحها وشعيرها وأوراق أشجارها هذه الغابة الخضراء سلة غذاء الوطن السعودي نفتخر بمقدم سموكم بشوق وعطف فسموكم أول أمير يتولى قيادتها وهذا يبقى دائماً للتاريخ ومعلماً يضاف لهذه المحافظة التي تحتاج لسموكم فهي متنفس الرياض العاصمة السعودية وينتظر أهالي الرياض من سموكم الكثير من الإنجاز كي تلبس أثوابها القشيبة.
سمو الأمير أبارك لسموكم وأهنئكم نيابة عن أهالي مدينة الدلم مركز التاريخ والمعارك والمشاركة في مراحل التأسيس والوقوف مع المؤسس الراحل الملك عبدالعزيز يرحمه الله. وأبارك لسموكم بمناسبة صدور الأمر السامي الكريم بالموافقة على تعيينكم محافظاً لمحافظة الخرج ونيل الثقة الغالية من خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني وذلك في ظل توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير/ سطام بن عبدالعزيز.
* مندوب الجزيرة بالدلم

أعلـىالصفحةرجوع












[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved