أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 3rd November,2001 العدد:10628الطبعةالاولـي السبت 18 ,شعبان 1422

ملحق الخرج

عهد جديد
مسفر القحطاني
تستقبل محافظة الخرج اليوم صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز بعد أن تم تعيينه محافظاً لمحافظة الخرج وفي هذه المناسبة الغالية يسعد الجميع من أهالي المحافظة باستقبال سموه الكريم فرحين بهذا التعيين المبارك الذي سيكون إن شاء الله بداية لعهد جديد ستشهده المحافظة.
فصاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز يتمتع بقدرات إدارية كبيرة ستمكِّنه من النجاح في هذه المسؤولية التي هو أهل لها. فالخرج ستعيش في عهده انطلاقة جديدة وستحظى باهتمام ومتابعة سموه مما سيجعل أبناء الخرج في فرحة وعُرس لازدهار محافظتهم.
ومحافظة الخرج هي من المحافظات الكبيرة التابعة لمنطقة الرياض والتي تحظى باهتمام ومتابعة من ولاة الأمر حفظهم الله وما هذا التعيين إلا دليل رغبتهم الأكيدة في ان تحقق محافظة الخرج مزيداً من التطور والنجاح في جميع الميادين.
وختاماً لا يسعنا بهذه المناسبة إلا أن نرفع أسمى عبارات الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك/ فهد بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني ولصاحب السمو الملكي الأمير/ سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وسمو نائبه على هذا التعيين المبارك الذي جاء في وقت سنحتفل فيه جميعا بعد أيام بمناسبة غالية وهي مرور 20 عاماً على تولي خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز مقاليد الحكم كما أهنئ صاحب السمو الملكي الأمير/ عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز على هذه الثقة الغالية والتي أسعدتنا جميعاً والتي سنتشرف فيها بالعمل تحت توجيهات سموه الكريم والحمد لله رب العالمين.
* مكتب الخرج

أعلـىالصفحةرجوع












[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved