أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 3rd November,2001 العدد:10628الطبعةالاولـي السبت 18 ,شعبان 1422

ملحق الخرج

رؤساء الدوائر الحكومية بالخرج
سعادتنا غامرة بتعيين الأمير عبدالرحمن بن ناصر محافظاً لمحافظة الخرج
عبّر العديد من رؤساء الدوائر الحكومية في المحافظة عن فرحتهم بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير عبد الرحمن بن ناصر بن عبد العزيز آل سعود محافظاً للخرج وذلك في لقاءات جديدة استكمالاً للقاءات التي أجرتها «الجزيرة» مع المسؤولين من قبل:
أهنئ الجميع
أعرب المهندس عائض منير العتيبي مدير شركة كهرباء الخرج عن فرحة أهالي المحافظة بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير عبد الرحمن بن ناصر بن عبد العزيز محافظاً لمحافظة الخرج وقال الميزاني: إن تعيين سموه يعتبر فرصة لهذه المحافظة التي ستشهد تطوراً كبيراً لما عرف عن سموه من قدرات كبيرة تؤهله في تحقيق طموحات وتطلعات أبناء هذه المحافظة.
البحث عن الراحة
وذكر الأستاذ عبد الله بن راشد المياح مدير مكتب الضمان في محافظة الخرج بان حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله عودتنا دائماً على البحث عن أسباب راحة المواطن وتنفيذها وما تعيين صاحب السمو الملكي الأمير عبد الرحمن بن ناصر بن عبد العزيز آل سعود محافظاً لهذه المحافظة إلا دليلاً أكيداً على حرص هذه القيادة الفتية لتحقيق مطالب هذه المحافظة لأن سموه قادر بتوفيق الله على تحقيق ذلك.
الوطن المعطاء
أوضح الأستاذ محمد بن سعود العطيش مساعد مدير فرع البنك الزراعي بمحافظة الخرج بأن الخرج تعد من المناطق الكبيرة واهتمام دولتنا الرشيدة بهذه المحافظة بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير عبد الرحمن بن ناصر بن عبد العزيز آل سعود محافظاً لها يؤكد ذلك ويعطي الجميع دلالة واضحة على رغبة ولاة الأمر على تحقيق تطلعات محبي هذه المحافظة وقال بانه بمناسبة هذا الخبر المفرح الذي يسعد كل مواطن في الخرج نرفع أكف الضراعة للمولى عز وجل أن يحفظ لهذا الوطن قائده خادم الحرمين الشريفين ويسدده على دروب الخير حظي الجميع فيما يخدم الوطن المعطاء.
فرحة وسرور
وقال الأستاذ بخيت بن هلال الزهراني مساعد مدير التعليم بالخرج بأن المحافظة بحاجة ماسة الى جهد صاحب السمو الملكي الأمير عبد الرحمن بن ناصر بن عبد العزيز حتى تكتمل فرحة الأهالي بهذا الاختيار الذي أدخل الفرح والسرور والبهجة في نفوسنا نحن سكان هذه المحافظة وأدعو الله سبحانه وتعالى أن يوفق سموه ويسدد على طريق الخير خطاه ويحقق جميع أماني أهالي هذه المحافظة الغالية.
مرحباً بسموه
ورحّب المقدَّم فواز عيد السبيعي مدير الدفاع المدني بصاحب السمو الملكي الأمير عبد الرحمن بن ناصر بن عبد العزيز، وقال: إن الجميع الصغير والكبير من أبناء المحافظة يرحبون بسموه ابتهاجاً بمقدمه لهذه المحافظة ليكون خير خلف لخير سلف لتكمل مسيرة البناء والرخاء لأبناء المحافظة، فالحمد لله أولاً وأخيراً والشكر له سبحانه وتعالى أن هيأ لنا هذه القيادة الحكيمة والرجال المخلصين..
مرحباً بك بين أبنائك أهالي محافظة الخرج.
اختيار
وقال المهندس عبد العزيز بن سعيد الدمخ مدير الصندوق العقاري بان اختيار سموه لهذه المحافظة جاء موفقاً وفي محله لأن الخرج المحافظة ذات التاريخ والعراقة بحاجة ماسة الى جهد سموه المعروف عنه بحب العمل. وقال بانه يهنئ أهالي الخرج على تعيين صاحب السمو الملكي الأمير عبد الرحمن بن ناصر بن عبد العزيز محافظاً للخرج.
وبإذن الله ثم باهتمام ولاة الأمر سيكون للخرج حضور وتطور يشار إليه.
يعجز اللسان
وذكر الأستاذ محمد بن صالح الوابل مدير مكتب التأمينات بأنه يعجز الانسان ان يصف الشعور الذي يعبر فيه عن نفسه بهذه المناسبة الغالية علينا وهي تولي صاحب السمو الملكي الأمير عبد الرحمن بن ناصر بن عبد العزيز محافظاً لمحافظة الخرج وكم يعجز القلم أن يسطر عبارات صدق تنطلق من سويداء القلب تجاه هذا الرجل الذي عرف عنه حبه للعمل والتضحية في سبيله.
فمرحباً بك وأهلاً وسهلاً بك في سلة الغذاء محافظة الخرج، وسر على بركة الله ووفقك الله وسدد خطاك وأبقاك ذخراً للمحافظة وأهلها.
تحقيق الآمال
وأشار محمد بن عبد العزيز المنيف مدير التوظيف في مكتب العمل بالخرج بان اختيار ولاة الأمر لصاحب السمو الملكي الأمير عبد الرحمن بن ناصر بن عبد العزيز محافظاً للخرج لم يأت من فراغ بل جاء لأن سموه قادر باذن الله على تحقيق آمال وساكني هذه المحافظة المشهورة بزراعتها وتطورها المستمر في كل مجال.
وباذن الله سيضفي صاحب السمو الملكي الأمير عبد الرحمن بن ناصر بن عبد العزيز آل سعود لمساته على هذه المحافظة.

أعلـىالصفحةرجوع












[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved