أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 3rd November,2001 العدد:10628الطبعةالاولـي السبت 18 ,شعبان 1422

الريـاضيـة

فيما ألغى الطائي عقد مدربه..!!
الطائي والهلال عصراً..!
* حائل فرحان الجارالله:
أقر الاتحاد السعودي إقامة مباراة الطائي والهلال «المقدمة» عصر يوم غدٍ الاحد على ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية بحائل بدلاً من المساء وذلك بعد موافقة إدارة نادي الطائي على طلب نظيرتها في الهلال لتقديم المباراة.
هذا ومن جانب آخر فقد القت إدارة نادي الطائي عقد مساعد المدرب«مدرب اللياقة» البرازيلي لويس بينما انضم إلى الفريق المدرب الوطني خليل المصري.
وسيواجه الطائي موقفاً محرجاً جداً وهو يواجه الهلال بعودة لاعبيه الدوليين إلى صفوفه مقابل فقدان خدمات المحترف السنغالي سومارا الذي يعاني من اصابة بالغة في مفصل القدم تعرض لها في مباراة فريقه الماضية امام الشباب وتم نقله الى المستشفى..!
بينما عاد الى صفوف الفريق المدافع المتألق بندرالمدني بعد انتظامه بالتمارين واستعادة لياقته.. كما يعود إلى الملاعب عمر المغير بعد ايقافه مباراة الشباب.. كما يعود اللاعب منصور غانم كذلك بعد توقفه.
وقد تلقى الطائي«4» خسائر متتالية أمام النصر والاتحاد والوحدة والشباب، وربما تكون مباراته أمام الهلال هي آخر عهد للبرازيلي «داريو» مع الفريق على الرغم ان إدارة الطائي تحيط أمور الفريق الفنية فيما يتعلق بالمدرب بالتحديد سرية كبيرة..!
ويعاني الفريق حالياً عدم وجود المهاجم القناص للفرص في ظل تواضع امكانات السنغالي شيخ تيجان والذي لم يظهر أي مستوى حتى الآن..!! وعلمت «الجزيرة» أن إدارة الطائي بدأت بحثاً سرياً عن مهاجم للتعاقد معه باسرع وقت لمواجهة هذه المعضلة التي يعانيها الفريق حالياً.
وعلى صعيد اللاعبين المصابين فقد ابعدت الاصابة اللاعب سعود الخيبري عن تشكيلة الفريق التي لعبت أمام الشباب في اخر اللحظات بسبب شعوره بالالام في الفخذ والحال كذلك بالنسبة للاعب بدر العزوز..! وارجأت اراء فنية حدوث مثل تلك الاصابات الى طريقة مدرب اللياقة الذي تم الغاء عقده. في اعطاء الحصص التدريبية..!!.

أعلـىالصفحةرجوع












[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved