أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الاولـىالطبعةالثانيةاختر الطبعة

Saturday 3rd November,2001 العدد:10628الطبعة الثـالثة السبت 18 ,شعبان 1422

الريـاضيـة

ينتهي عقده اليوم وأكد عدم مخاطبته لتجديده
أنور ينفي أي عروض رسمية وينتظر عرض النصر
فرنانديز مرشح للعودة والعيسى يعاني من تجاهل الإدارة
* كتب.. عبدالسلام السبعان:
ينتهي مساء اليوم عقد اللاعب الخلوق فؤاد انور لاعب الفريق النصراوي وذلك بعد ان قضى مع الفريق النصراوي موسمين شارك خلالهما في بطولة كأس العالم للاندية وقدم فيها مستويات رائعة قبل ان يصاب بالرباط الصليبي. ويبتعد عن الملاعب لموسم كامل برغم شفائه من الاصابة، الا ان قناعة المدرب بعدم حاجته له في الفريق الاساسي ساهمت في ابعاده عن المشاركة في المباريات وفي سؤال للاعب عن تجديد عقده قال فؤاد ان عقدي ينتهي اليوم وحتى هذه اللحظة لم يخاطبني اي مسؤول في النادي عن تجديد عقدي.
وحول حصوله على عقد خليجي اكد فؤاد بان ذلك غير صحيح فلم يفاوضني اي شخص وكل مايكتب حول هذا الموضوع مجرد اجتهادات.
وفي شأن آخر طالبت اصوات داخل البيت النصراوي باستبعاد مدرب الفريق الاسباني هيكتور نونيز بعد المستويات غير المطمئنة التي يقدمها الفريق حالياً حيث عرض بعض اعضاء مجلس الادارة اسم المدرب الفرنسي «فرنانديز» الذي سبق وان درب الفريق في موسم سابق بالاضافة الى المدرب البلغاري «نييف» الذي اشرف على النصر لفترة قصيرة قبل ثلاثة مواسم.. ومعهم المدرب البرازيلي هويل سانتانا في حين ان نائب الرئيس الوحيد الذي يصر على بقاء المدرب مع الفريق ويرفض التخلي عنه.
وعلى صعيد اللاعبين استلم اللاعب ابراهيم العيسى مبلغا وقدره «15» خمسة عشر الف ريال من رعاية الشباب «صندوق للاعب الرياضي» وينتظر اللاعب ان تقدم ادارة الناصر قيمة التذكرة والسكن حتى يغادر قبل حلول شهر رمضان لاجراء العملية الجراحية، وتشير مصادر «الجزيرة» بان العيسى يعاني من تجاهل الادارة له في دفع باقي مبالغه المالية للمغادرة الى باريس لاجراء العملية الجراحية في الرباط الصليبي.
وقد استلم اللاعب جواز سفره الخاص مساء امس من ادارة النادي.

أعلـىالصفحةرجوع





[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved