أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 4th November,2001 العدد:10629الطبعةالاولـي الأحد 19 ,شعبان 1422

الاولــى

برعاية سمو ولي العهد وتنظمه جامعة الملك سعود في 26 الجاري
إنجازات خادم الحرمين في مؤتمر عالمي
* * الرياض ظافر القحطاني:
يرعى صاحب السمو الملكي الامير عبد الله بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني المؤتمر العالمي عن خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز حفظه الله وانجازاته بمناسبة مرور عشرين عاما على توليه حفظه الله مقاليد الحكم والذي تنظمه جامعة الملك سعود خلال الفترة من 26 29 شعبان 1422ه.
أوضح ذلك معالي مدير جامعة الملك سعود الدكتور عبد الله بن محمد الفيصل الذي ذكر ان فعاليات الاحتفاء تتضمن العديد من الجلسات والندوات والحلقات العلمية التي يشارك فيها نخبة من المختصين من داخل المملكة وخارجها يناقشون من خلالها ما قدمه حفظه الله من انجازات واعمال متميزة لخدمة الاسلام والمسلمين وخدمة الوطن الغالي منذ تسلمه مقاليد الحكم قبل عشرين عاما.
وأضاف د. الفيصل انه سيصاحب المؤتمر معرض يقام في بهو الجامعة الرئيسي ويحتوي على بعض النماذج لما تم انجازه في هذا العهد الزاهر في مختلف ميادين الحياة وفي مقدمتها عمارة بيت الله الحرام في مكة المكرمة والمسجد النبوي الشريف والمشاعر المقدسة كما يتضمن معلومات احصائية وبيانية ومصورة عما شهدته المملكة من نهضة وتطور في مختلف الميادين الثقافية والعمرانية والاقتصادية والاجتماعية والتعليمية.
وقد اعرب معالي مدير الجامعة عن سروره وامتنانه وكافة منسوبي الجامعة بتشريف صاحب السمو الملكي ولي العهد ورعايته لهذه المناسبة الغالية علينا جميعاً والتي تجسد عمق الترابط والتلاحم بين القيادة والمواطنين.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved