أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 5th November,2001 العدد:10630الطبعةالاولـي الأثنين 20 ,شعبان 1422

الاقتصادية

شركة فنادق فورسيزنز تدير فندقين في الأرجنتين وأورجواي
* الرياض الجزيرة:
وقعت سلسلة فنادق ومنتجعات فورسيزنز Four Seasons عقدين لتشغيل وإدارة فندقين جديدين تحت مظلة فنادق ومنتجات فورسيزنز Four Seasons الفخمة في أمريكا الجنوبية.
صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال كان قد بدأ استثماره في سلسلة فنادق فورسيزنز Four Seasons عام 1994، ويمتلك سموه حاليا 24% من أسهم هذه السلسلة العالمية الراقية.
ففي الأرجنتين تم توقيع عقد إدارة وتشغيل فندق بارك حياة Park Hyatt بيونس أيرس. وفي أورجواي وقع أيضا عقداً مماثلاً مع منتجع مادسون للغولف والاستجمام Madison Golf & Spa، Resort في مدينة كارميلو.
سيتم إطلاق اسم فورسيزنز Four Seasons على كلا الفندقين فالأول سيعرف باسم فورسيزنز بيونس آيرس Buenos Aires Four Seasons . ويتوقع بدء التشغيل للفندق والمنتجع مع بداية شهر ديسمبر القادم 2001م.ويقع فندق بارك حياة Park Hayatt الفخم قرب منطقة ريكولتا التي تتميز يوجود العديد من محلات الأزياء والموضة بها. ويتكون الفندق من 165 غرفة تم بناؤها في موقع أحد أشهر القصور في العاصمة الأرجنتينية مع المحافظة على فخامة الغرف الأصلية وإضافة مبنى مجاور يحتوي على غرف أخرى وأماكن عامة لخدمة ضيوف الفندق. وخضع الفندق لعملية ترميم كاملة وفرش كامل الغرف والممرات ومناطق الخدمات بطريقة رائعة روعي فيها التصميم والفخامة العريقة للمبنى.
ومنذ افتتاحه عام 1992 حافظ الفندق على مركزه الريادي في مقدمة فنادق العاصمة الأرجنتينية مما سيمنح فندق فورسيزنز Four Seasons بيونس آيرس بإدارته الجديدة مكانة خاصة ضمن أفضل وأرقى فنادق العالم.
كما سيخضع الفندق إلى عملية ترميم جديدة تحت إدارة فورسيزنز Four Seasons تليق بموقعه وتصميمه المميزين، وسيتم إضافة خدمات فندقية جديدة مثل نادي رياضي متكامل ومطاعم متنوعة من أجل إضفاء جو من الفخامة يليق بضيوف الفندق من داخل الأرجنتين وخارجها.
أما منتجع مادسون للغولف والاستجمام Golf & Spa، Madison Resort فيتكون من 44 فيلا فخمة تقع على ضفة نهر البلاتا قرب مدينة كارميلو Carmelo في أورجواي التي تبعد 40 كم شمال شرقي بيونس آيرس، ويتضمن المنتجع خدمات استجمام متكاملة، وملعب للغولف ذي ثمانية عشرة حفرة للبطولات العالمية، بالإضافة إلى ناد رياضي خاص.وسيشتهر منتجع فورسيزنز كارميلو Four Seasons Carmelo في أورجواي عالميا بالتميز نظرا لجمعه بين جمال الطبيعة وتصميمه الفريد الذي يضم باقة من أرقى الخدمات الفندقية. كما سيكون المكان المناسب لقضاء أجمل العطل العائلية في الفيلات المطلة على ملعب الغولف. وسيضم المنتجع 40 فيلا جديدة مكونة من غرفتين إلى أربع غرف ستؤجر حسب نظام التأجير الجزئي.هذان المشروعان هما التجربة الأولى من هذا النوع لسلسلة فنادق ومنتجعات فورسيزنز Four Seasons في كل من الأرجنتين وأورجواي مما سيعزز من تواجد السلسلة في منطقة امريكا الجنوبية خاصة بعد افتتاح فندق فورسيزنز Four Seasons Caracas في فنزويلا.كما أن سلسلة فنادق فورسيزنز Four Seasons أثبتت خلال الأربعين سنة الماضية تواجدها كأرقى سلسلة فنادق بالعالم، وتدير حاليا 51 فندقا في 22 بلدا حول العالم. وتم خلال العام الحالي افتتاح فنادق جديدة للسلسلة في سان فرانسيسكو، ودبلن، وبراغ، وكاراكاس، ولا زالت السلسلة تتجه نحو النمو والتوسع بأكثر من 20 فندقا تحت الإنشاء حاليا في مختلف أنحاء العالم.
تتويجا لخدماتها المميزة تصدرت فنادق فورسيزنز العديد من قوائم الفنادق الفخمة كان أحدثها دراسة أجرتها شركة جي دي بورز JD Powersلقياس مدى رضا الزوار عن خدمات الفنادق، كما اختارت دراسة زاغات Zagat 2001 سلسلة فورسيزنز Four Seasons أفضل سلسلة فنادق في أمريكا وأفضل سلسلة فنادق عالميا.
كما حازت أيضا على جائزة إيه إيه إيه AAA وهي جائزة الماسات الخمس. وتفخر سلسلة فنادق فورسيزنز بفوزها بهذه الجائزة أكثر من أي سلسلة فنادق أخرى في العالم خلال العشرين سنة الماضية.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved