أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 5th November,2001 العدد:10630الطبعةالاولـي الأثنين 20 ,شعبان 1422

الاولــى

قتيلة و35 جريحاًإسرائيلياً في عملية فدائية بالقدس
* * القدس المحتلة الوكالات:
اعترض مسلح فلسطيني حافلة اسرائيلية بينما كانت تسير في شمال القدس الشرقية عند التلة الفرنسية مما ادى الى انقلاب الحافلة ومقتل إسرائيلية واصابة 35 إسرائيليا .وقالت امرأة كانت تستقل الحافلة لراديو اسرائيل «رأينا فلسطينيا يطلق النار علينا من الخارج..لم يوقف اطلاق النار».
وقال قائد شرطة القدس ميكي ليفي ان «العديد من الاشخاص اصيبوا» وقال مراسل راديو اسرائيل انه رأى العديد من الجرحى ممددين على الارض قرب موقع الهجوم.
وقد تبنت حركة المقاومة الاسلامية «حماس» الهجوم الذي نفذه احد عناصرها الذي استشهد بعد ذلك بعد اطلاق النار عليه من الجنود الاسرائيليين.
من جهة أخرى انهالت الصواريخ التي أطلقتها مروحيات الاباتشي الإسرائيلية والمنصات بغزارة أمس على مخيم جباليا في قطاع غزة في موجة اعتداءات جديدة بعد ساعات من إعلان رئيس الوزراء الإسرائيلي تأجيل زيارته إلى الولايات المتحدة وفي ذات الوقت نفت السلطة الفلسطينية أنباء أفادت انها حولت أعضاء تعتقلهم من من منظمة الجهاد إلى الاحتجاز الإداري.فقد أفادت مصادر أمنية فلسطينية وشهود عيان ان مروحيات إسرائيلية من نوع أباتشي قصفت فجر أمس الأحد ورشتين للحديد في منطقة جباليا (شمال مدينة غزة) كما قصفهما الجيش الإسرائيلي أيضا بصواريخ أرض أرض.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved