أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 5th November,2001 العدد:10630الطبعةالاولـي الأثنين 20 ,شعبان 1422

الاولــى

استقبل وزير القوى العاملة المصري
سموالنائب الثاني يتفقد مقر الهيئة العليا للسياحة
* * الرياض واس:
قام صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام رئيس مجلس إدارة الهيئة العليا للسياحة أمس بزيارة تفقدية لمقر الهيئة العليا للسياحة للاطلاع على سير العمل بالهيئة وأهم الانجازات التي حققتها الهيئة منذ تأسيسها.
وكان في استقبال سمو النائب الثاني صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز الامين العام للهيئة العليا للسياحة وعدد من مسؤولي الهيئة.
وقام سموه بجولة على أقسام وبرامج الهيئة شملت برنامج المعلومات السياحية وبرنامج البيئة والتطوير الحضري حيث شاهد سموه عرضا مرئيا عن نظام المعلومات الجغرافية الذي تقوم الهيئة من خلاله بمسح المواقع السياحية في المملكة وحفظها على قواعد المعلومات الالكترونية.
وفي ختام الزيارة أرسل سمو النائب الثاني كلمة عبر البريد الالكتروني للشبكة الداخلية للهيئة قال فيها.. الاخوة الأعزاء منسوبي الهيئة العليا للسياحة لقد سعدت كثيرا بزيارتي لكم وسرني ما رأيته من عمل وإنجاز متميز ومخلص من أبناء الوطن لخدمة وطننا المعطاء وإنشاء صناعة السياحة الوطنية على أسس قوية تستمد جذورها من عقيدتنا الإسلامية التي نعتز بها وتراثنا الوطني العريق ومقوماتنا السياحية المتميزة سائلا الله عز وجل ان يكلل جهود الجميع بالنجاح والتوفيق وأن يحفظ قيادة وشعب هذه البلاد الكريمة ويديم عليها أمنها واستقرارها وازدهارها.
عقب ذلك قدم الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز هدية تذكارية لسمو الأمير سلطان بن عبدالعزيز.. عقب ذلك التقطت لسمو النائب الثاني الصور التذكارية مع منسوبي الهيئة.
ثم غادر سموه الحفل مودعا بمثل ما استقبل به من حفاوة وتكريم.
من جهة أخرى استقبل صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام في مكتب سموه بالمعذر أمس معالي وزير القوى العاملة والهجرة بجمهورية مصر العربية أحمد العماوي والوفد المرافق له.
وتم خلال المقابلة مناقشة عدد من الموضوعات التي تهم البلدين الشقيقين.
وحضر المقابلة صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز المشرف على المعلومات والتحليل بمكتب سموه ومعالي وزير العمل والشئون الاجتماعية الدكتور علي النملة والسفير المصري المعين لدى المملكة محمد رفيق خليل.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved