أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 5th November,2001 العدد:10630الطبعةالاولـي الأثنين 20 ,شعبان 1422

محليــات

اجتمع بأعضاء مركز سموه الاجتماعي
الأمير فهد بن سلطان افتتح المعرض الخيري لجمعية تحفيظ القرآن بتبوك
* تبوك عبدالرحمن العطوي:
افتتح صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك مساء أمس الأول وبحضور صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد نائب أمير منطقة تبوك المعرض الخيري الرابع الذي تنظمه جمعية تحفيظ القرآن الكريم بمنطقة تبوك وذلك بمركز معرض الصناعات الوطنية بتبوك.
وقد بدئ الحفل الخطابي بالقرآن الكريم ثم ألقى رئيس المحاكم الشرعية بمنطقة تبوك ورئيس جمعية تحفيظ القرآن الكريم بتبوك فضيلة الشيخ عبدالعزيز بن صالح الحميد كلمة شكر فيها سمو أمير منطقة تبوك على رعايته لحفل المعرض الخيري الرابع بجمعية تحفيظ القرآن الكريم وقال الشيخ الحميد: لا شك أن رعايتكم لهذا الافتتاح يعطي دلالة قوية على ما تولونه من عناية ودعم للجمعية في تحقيق رسالتها، وهذه الرعاية أيضاً هي تتويج لما نلقاه من سموكم من توجيه سديد في رفع مستوى أداء الجمعية وتهيئة الموارد المالية التي تعين الجمعية في تحقيق أهدافها.
وأكد أن جمعية تحفيظ القرآن الكريم بتبوك وصلت بحمد الله إلى مستوى يبشر بالخير بفضل توفيق الله ثم بدعم ولاة الأمر في هذه البلاد المباركة وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني ومتابعة معالي وزير الشؤون الإسلامية، وشكر الشيخ الحميد في نهاية كلمته جميع الجهات المشاركة في المعرض.
عقب ذلك ألقى سمو أمير منطقة تبوك كلمة أعرب فيها عن اعتزازه وسعادته بافتتاح هذا المعرض التابع للجمعية التي تعنى بالقرآن الكريم والعناية به، مؤكدا أنه جزء أساسي مما يحث عليه ولي الأمر بالمملكة منوها بما تبذله حكومة خادم الحرمين الشريفين ممثلة بوزارة الشؤون الإسلاميّة من امكانات لإنجاح أعمال هذه الجمعيات وفي نفس الوقت بذل الدعم الكامل لها لكي تؤدي رسالتها على أكمل وجه ورأى سموه ان ما يحدث في تبوك هو من الأمور التي تسعد الإنسان، مشيداً بالجهد العظيم الذي يبذله الشيخ عبدالعزيز رئيس محاكم منطقة تبوك، وتمنى سموه لأعضاء الجمعية كل التوفيق.
بعد ذلك قام سمو أمير منطقة تبوك بقص الشريط إيذاناً بافتتاح المعرض الخيري الرابع، ثم تجول سموه في جنبات المعرض واطلع على عدد من المعروضات المقامة فيه، ثم سجل سموه كلمة في سجل الزيارات بهذه المناسبة.
وقد حضر الحفل عدد من المسؤولين من مدنيين وعسكريين بمنطقة تبوك وجمع غفير من المواطنين والأهالي.
من جهة ثانية اجتمع صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك أمس الأحد برئيس وأعضاء مجلس إدارة مركز الأمير فهد بن سلطان الاجتماعي.
وقد استعرض سموه مع أعضاء المركز كافة الاستعدادات الخاصة بمركز الأمير فهد بن سلطان الاجتماعي والمواعيد المقررة لانطلاق أعماله.
يذكر أن مركز الأمير فهد بن سلطان الاجتماعي يأتي بمبادرة شخصية من سموه الكريم والذي أقيم على أحدث الطرز المعمارية وجهز بكافة المستلزمات الضرورية لمثل هذه المراكز وهو يعني بشريحة من المجتمع لتمكنهم من تمضية أوقات جميلة من خلال ما يقام في هذا المركز من ألعاب رياضية لهذه الفئة وثقافية وطبية.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved