أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 5th November,2001 العدد:10630الطبعةالاولـي الأثنين 20 ,شعبان 1422

محليــات

سموه في حفل تكريم خريجي شركة أرامكو
الأمير محمد بن فهد: عهد المليك شهد العديد من الإنجازات الحضارية
* الدمام علي عبد الستار:
أقامت شركة ارامكو السعودية مساء السبت الماضي حفلاً لمبتعثيها السعوديين الذين تخرجوا مؤخراً من الجامعات خلال العام الدراسي 1421/1422ه.
وذلك بحضور صاحب السمو الملكي الامير محمد بن فهد بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية، وقد اقيم حفل خطابي بهذه المناسبة بدأ بالقرآن الكريم ثم القى رئيس شركة أرامكو السعودية وكبير ادارييها التنفيذيين كلمة ارجع فيها ما وصلت اليه الشركة الى ما تلقاه من عناية واهتمام من لدن قيادتنا الحكيمة.
وقال: ان ارامكو السعودية حافظت على صدارتها لقوائم أكبر شركات النفط العالمية حتى الآن ولاثنتي عشرة سنة على التوالي مما يدل على قدرتها على مواجهة التحديات.
وأوضح ان الشركة حققت سعودة كاملة في مجال اعمال التشغيل في صناعة الزيت والغاز ووصلت الى 85% من اجمالي اليد العاملة في ارامكو وذلك برغم تنوع التخصصات المختلفة.
وأعرب عن سعادته بانضمام هؤلاء الخريجين لميادين العمل في ارامكو معتبراً الدارس حصيلة وطنية تضفي المزيد من العطاء لمجالات التنمية والبناء.
بعد ذلك القى المهندس فيصل بن نصار النغيمش كلمة الخريجين اعرب خلالها عن سعادته وزملائه بهذا اليوم والرعاية الكريمة التي تلقاها الشركة من ولاة الامر. وقدم شكره لادارة الشركة على متابعتها المتواصلة لدراستهم وغرس في نفوسهم حب العمل المقرون بحب الوطن.
ثم القى سمو أمير المنطقة الشرقية كلمة بهذه المناسبة قدم خلالها تهانيه الحارة للخريجين معرباً عن سعادته للتطورات التقنية والعلمية التي تشهدها ارامكو السعودية. واعتبر سموه عهد خادم الحرمين الشريفين عهداً شهد العديد من المنجزات التي يصعب حصرها كما شهد استقطاباً للشباب السعودي المؤهل ليواصلوا النهوض بهذا الوطن.
وفي نهاية الحفل تشرف الخريجون واعضاء مجلس الادارة واعضاء الادارة التنفيذية العليا بشركة أرامكو السعودية بالسلام على راعي الحفل صاحب السمو الملكي الامير محمد بن فهد بن عبد العزيز امير المنطقة الشرقية.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved