أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 5th November,2001 العدد:10630الطبعةالاولـي الأثنين 20 ,شعبان 1422

محليــات

محافظ عنيزة يكرم المعلمين
* عنيزة عبدالله الفنيخ:
حضر محافظ عنيزة عبدالله بن يحيى السليم ووكيل محافظ عنيزة، مساعد بن يحيى السليم ومدير التعليم بالنيابة عبدالعزيز بن راشد الرشيد وعدد من منسوبي التعليم والمعلمين الحفل الذي أقامته إدارة التعليم على مسرح الإدارة بمناسبة تكريم المعلمين المتميزين وكذا الحاصلين على جائزة الأداء المتميز للعام الدراسي 1421/1422ه وقد بدأ الحفل بالقرآن الكريم ثم ألقى عبدالعزيز بن راشد الرشيد مساعد مدير التعليم كلمة بهذه المناسبة أشار فيها إلى التواصل الجميل في تكريم نخبة من المعلمين موضحاً أن الإدارة تضم كفاءات تستحق التقدير وإعاد للأذهان الاحتفال الذي أقيم بالأمس لتكريم المتفوقين والليلة يتم تكريم نخبة من المعلمين المتميزين في مدارسنا.
ثم ألقى صالح السديس كلمة المعلمين المتميزين ذكر فيها ما للمعلم من دور كبير مستشهداً بالرسول عليه الصلاة والسلام كونه المعلم الأول للأمة.
تم بدأ العرض المسرحي تحت عنوان (الاختيار الصعب) أداء طلاب متوسطة الشيخ المانع ومدرسة الأشرفية ومن إعداد وإخراج حمد القدهي.. ثم جرى تكريم المعلمين المتميزين.. كما جرى تكريم مساعد بن عبدالرحمن العليان في متوسطة حسان لنيله وسام وزارة المعارف للمعلمين المتميزين لعام 1421/1422ه حيث حصل على درع وشهادة من إهداء وزارة المعارف تقديراً لجهوده. كما جرى تكريم ثانوية الشبيلي لتطبيق طريقة التعليم التعاوني في مادة التربية الإسلامية تسلمها الأستاذ خالد بن إبراهيم الدعيجي. كما تسلم صالح بن عبدالله السدراني جائزة لمتوسطة حطين لتطبيقها أسلوب حل المشكلات في مادة الرياضيات. كما تسلمت مدرسة الفاروق نفس الجائزة ممثلة بالأستاذ عايد الرحيمي. وفي نهاية الحفل تقدم الجميع بالتهنئة للمعلمين المتميزين على أدائهم الحسن.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved