أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 5th November,2001 العدد:10630الطبعةالاولـي الأثنين 20 ,شعبان 1422

محليــات

مساهمة من ابن سعيدان
أمين مدينة الرياض يضع حجر الأساس لحديقة عامة... اليوم
* كتب عبدالرحمن المصيبيح:
يقوم صاحب السمو أمين مدينة الرياض الأمير الدكتور عبدالعزيز بن محمد بن عياف آل مقرن اليوم الاثنين بوضع حجر الأساس لحديقة عامة مساهمة من إبراهيم بن محمد بن سعيدان وذلك بحي المروج شمال مدينة الرياض حيث تبلغ مساحتها الإجمالية 8750 متر مربع.
وتحظى مدينة الرياض بدعم متواصل من قبل حكومة خادم الحرمين الشريفين التي خصصت نسبة كبيرة من الاعتمادات المالية لمختلف مجالات التنمية في هذه المدينة وكان من بين هذه المجالات تشجير المدن وتجميلها، فما وصلت إليه مدينة الرياض من تطور عمراني وحضري وما تحقق من إنجازات مذهلة هو أحد ثمرات هذا الدعم السخي.
إن الهدف من نشر الرقعة الخضراء داخل المدن لا يتمثل في كونه مطلبا ترفيهيا له أهميته فحسب، ولكنه وإن كان هو أحد الأهداف الاساسية إلا ان النظرة الحالية الى التشجير تعد أحد الضروريات اللازمة للمحافظة على سلامة البيئة وصحة الإنسان ولا يخفى أن ما يحظى به الفرد من المساحات الخضراء يعتبر أحد المؤشرات المهمة والدالة على رقي المجتمع وتقدمه.
ومن هذا المنطلق عنيت أمانة مدينة الرياض بإنشاء الحدائق وتشجير الشوارع منذ إنشائها وما زالت تبذل هذه العناية بكامل امكاناتها المتاحة محاولة بكل جهودها توفير الحدائق وملاعب الأطفال لكل سكان المدينة إيمانا بأهميتها البالغة لخدمة المجتمع.
وقامت الأمانة بدعوة رجال الأعمال والموسرين والشركات للمساهمة في برنامج تحضير مدينة الرياض تحت مسمى (دعوة من الرياض للمشاركة في تجميلها) ويسعدها أن تتيح الفرصة للجميع لخدمة هذه المدينة بإنشاء حديقة أو أكثر وفقا لرغبة المتبرع.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved