أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 5th November,2001 العدد:10630الطبعةالاولـي الأثنين 20 ,شعبان 1422

عزيزتـي الجزيرة

ننتظر إعادة النظر في وضعنا
سعادة رئيس تحرير جريدة الجزيرة المحترم..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. وبعد:
فاشارة لما نشر بجريدتكم بعددها رقم 10614 وتاريخ السبت 4 شعبان 8/1422ه..تحت عنوان «تعليم البنات، جميع الخريجات يخضعن لنظام واحد» لمديرعام الاعلام التربوي والعلاقات العامة الاستاذ احمد بن يحيى النجعي. بشأن الكليات المطورة. فنحن خريجات الكلية المتوسطة بحوطة بني تميم «تخرجنا من الكلية بشهادة الدبلوم، ثم لما حصل التطوير في جميع الكليات ومن بينها «كليتنا» قدمنا شهادتنا على امل الالتحاق بالكليات المطورة وكنا نعتقد ان التقديم يكون بشهادة الدبلوم ثم تكون لنا معادلة في بعض المواد، ثم قالوا ان التقديم لا يكون بشهادة الدبلوم وانما بشهادة الثانوية العامة. اي كأننا طالبات مستجدات وكأننا لم ندرس خلال السنتين الماضيتين اي حرف وكأنها لم تكن ابداً في الوجود وعندما طالبنا بحقنا قالوا انتن قدمتن بشهادة الثانوية العامة فلا يحق تكُنَّ المعادلة، وهم الذين قالوا ان التقديم لا يكون الا بشهادة الثانوية العامة؟!.
لقد كنا نطمح ان نكون في المستوى الثاني مع حذف المواد التي سبق دراستها ثم ما لبث ان تلاشى هذا الطموح. ولازال الامل يلوح امام ناظرينا بنزول معادلة لنا.
فيا معالي الرئيس العام لتعليم البنات..
نناشدكم الله في حل مأساتنا وتفريج كربتنا، فنحن هذه الايام نعيش واقع الامتحانات ونتطلع الى نزول معادلة تفرج عنا مأساتنا خاصة والبعض منا قد حصلن على تقدير ممتاز وجيد جداً ولم تحصل هذه المعادلة لنا بل البعض قد التحقن بكلية التربية بالرياض وحصلت لهن المعادلة فلماذا التفريق بيننا؟! أليست كلية العلا مثل كليتنا؟!
اذن لماذا يخضعن لهذا النظام وهن الآن يطالبن بالمعادلة حتى للتي تقديرها جيد ونحن قد حصلنا على تقدير ممتاز وجيد جداً وقد رفعنا اكثر من نداء لكن لا سامع ولا مجيب؟!، فنرجو ونكرر الرجاء باعادة النظر في وضعنا واخضاع كليتنا لهذاالنظام.
ولكم منا فائق الاحترام والتقدير.
خلود بنت عبد الله
عن خريجات كلية التربية بحوطة بني تميم

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved