أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 5th November,2001 العدد:10630الطبعةالاولـي الأثنين 20 ,شعبان 1422

عزيزتـي الجزيرة

نتطلع إلى رأي المسؤولين
ماذا عن الدوام في رمضان؟!!
عزيزتي الجزيرة:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
تستقبل الامة الاسلامية بعد ايام قلائل شهر الخير والبركات، شهر الفتوحات والانتصارات الاسلامية، شهر رمضان المبارك الذي له مكانة خاصة وحفاوة عظيمة لدى المسلمين خصوصا في هذا البلد الطيب المبارك والذي يتغير فيه نمط الحياة بصيام نهاره واحياء ليله وكثرة قراءة القرآن الكريم.
وكنت قد طرحت اقتراحا حول الدوام الحكومي: بدايته، نهايته، عدد ساعاته، الوقت الضائع فيه، تحت عنوان (آن الآوان لتغيير موعد الدوام) على هذه الصفحة العزيزة (عزيزتي الجزيرة) عدد رقم 10458 وتاريخ 23 صفر 1422ه، فشكراً للقائمين عليها (أعانهم الله) والشكر موصول لسعادة رئيس التحرير (وفقه الله) ولكن لم نسمع رأي المسؤولين حتى الآن؟؟!!
ولا يعفيهم دوامهم الذي يبدأ بعد العاشرة صباحا من الاهتمام ببقية الموظفين (الشريحة العظمى) والعمل والسعي لراحتهم والاخذ بآرائهم البناءة. وبهذه المناسبة العظيمة نبارك للجميع بالشهر الكريم (جعلنا الله من صوامه وقوامه وعتقائه من النار وغفر لنا ذنوبنا ما تقدم منها وما تأخر) ولدي اقتراح آخر حول الدوام في هذا الشهر الكريم واجازة عيد الفطر المبارك:
أولا: كما هو الدوام في السنوات الماضية خمس ساعات مع تغيير طفيف بحيث يبدأ الدوام في الساعة السابعة صباحاً بدلا من العاشرة وحتى الثانية عشرة ظهراً بدلا من الثالثة.
ثانيا: تبدأ اجازة عيد الفطر المبارك من نهاية دوام يوم 20 رمضان اي من دخول العشر الاواخر ليتسنى للجميع قيام الليل بكل يسر وطمأنينة فمن الصعوبة التوفيق بين القيام والعمل.
ثالثا: هناك أربعة أيام فقط بعد يوم العيد وهذه مدة قصيرة وغير كافية لمن يريد صيام ستة من شوال فكيف بمن عليه قضاء فلو تم تأجيل بداية الدوام اسبوعا آخر لكان افضل ولكان هناك متسع من الوقت.
آمل أن اكون قد وفقت وان يجد اقتراحي هذا تجاوباً والا يكون مصيره كسابقه وما توفيقي الا بالله.
عبد الله بن محمد التويجري
بريدة صوامع الغلال

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved