أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 5th November,2001 العدد:10630الطبعةالاولـي الأثنين 20 ,شعبان 1422

الريـاضيـة

يرأس وفد المملكة لحضور الجمعية العمومية.. والمرشح لنائب الرئيس
الصالح: أملنا في ذهب العربية أساس المشاركة
تقرر ان يترأس رئيس الاتحاد السعودي للمبارزة بندر بن عثمان الصالح، وفد المملكة العربية السعودية المشارك في اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد العربي للمبارزة المقرر انعقاده في تونس في السادس من شهر نوفمبر والذي يأتي موضوع الترشيحات لمناصب الاتحاد العربي المتعددة في دورته الجديدة كأحد أهم وأبرز ما سيتم مناقشته من مواضيع.
وقد سبق ان رفع الاتحاد السعودي للمبارزة اوراق ترشيح الاستاذ بندر بن عثمان الصالح لمنصب نائب الرئيس بحكم المكانة والدور الكبير الذي لعبته المملكة ممثلة بالرئاسة العامة لرعاية الشباب برئاسة صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد بن عبد العزيز وسمو نائبه الامير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز وما يقدمانه من دعم ومساندة للرياضة العربية عموما ورياضة المبارزة على وجه الخصوص ومن هذا المنطلق جاءت رغبة الصالح في الترشيح لهذا المنصب.
من جانب آخر تتواصل استعدادت المنتخب السعودي للمبارزة من خلال المعسكر الذي يقيمه بجمهورية مصر العربية قبل انطلاقة فعاليات البطولة العربية ال15 التي تستضيفها تونس خلال الفترة من 7 11 نوفمبر المقبل بمشاركة أفضل وأقوى المنتخبات العربية.
ويحرص الاتحاد ممثلا في رئيسه ومجلس ادارته على متابعة احوال وسير المعسكر اولا بأول كما سيرأس الصالح بعثة المنتخب السعودي للمبارزة المشارك في البطولة.
وبهذه المناسبة قال رئيس الاتحاد السعودي للمبارزة بندر الصالح: يهمنا ومن منطلق الحرص على تواجد الصوت السعودي في كل المحافل الرياضية والاقليمية والقارية والدولية المشاركة في اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد العربي للمبارزة بتونس بمشيئة الله وترشيحي لمنصب نائب الرئيس لا يعدو كونه تفعيلاً لحرصنا في الاتحاد السعودي للمبارزة على ان يكون تواجدي من خلال هذا المنصب امتدادا لمكانة المملكة عربياً وقارياً ودولياً ولنكون بعون الله خير معين لرئيس الاتحاد العربي للمبارزة صاحب السمو الملكي الامير حمود بن سعود بن عبد العزيز في مواجهة متطلبات المرحلة المقبلة والتي تتطلب الكثير من التفعيل والتواجد.
واضاف الصالح: وأما مشاركتنا في البطولة العربية الخامسة عشرة في تونس أيضا فهي من أجل تحقيق مزيد من المكاسب السعودية في هذا المضمار والمحافظة على الانجازات الكبيرة التي احرزها ابطال السعودية وساهمت ولله الحمد في تحقيق المملكة للمركز السابع عشر على مستوى العالم كأفضل مركز يحققه منتخب عربي حتى الآن. فقد ولى زمن المشاركة للمشاركة وأتى زمن الحصاد وقطف الثمار الذي هيأته حكومة خادم الحرمين الشريفين لقطاع الرياضة والشباب وخير دليل على ذلك الانجاز الاخير لاتحاد كرة القدم وما حققه من وصول الى مونديال كأس العالم القادم للمرة الثالثة على التوالي.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved