أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 7th November,2001 العدد:10632الطبعةالاولـي الاربعاء 22 ,شعبان 1422

محليــات

سموه افتتح التبرعات بخمسين ألفاً والحصيلة قرابة المليون ريال
أمير القصيم رعى الحفل السنوي للجنة راغبي الزواج ببريدة
* بريدة عبدالرحمن التويجري:
رعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم مساء الأحد الماضي الحفل السنوي الذي أقامته لجنة مساعدة راغبي الزواج ببريدة على صالة مركز الملك خالد الحضاري ببريدة وكان باسقبال سموه لدى وصوله مقر الحفل فضيلة رئيس محاكم منطقة القصيم رئيس اللجنة الشيخ منصور بن مسفر الجوفان وفضيلة نائبه الشيخ عثمان بن عبدالرحمن العثيم ومدير لجنة راغبي الزواج ببريدة الأستاذ حمد بن عبدالعزيز الفوزان وسعادة مدير شرطة القصيم اللواء خالد بن عباس الطيب ورؤساء ومدراء الدوائر الحكومية بالمنطقة وجمع من المسؤولين من مدنيين وعسكريين وبعض الوفود من مناطق المملكة.
وبدأ الحفل باستعراض لأنشطة وإنجازات اللجنة عبر سنوات ماضية بداية من انطلاق عمل اللجنة عام 1411ه حتى هذا العام 1422ه شاملا إحصائية كل عام من المستفيدين ومصروفهم، حيث بلغ المجموع الكلي حسب إحصائية التقرير الأخير للجنة من الإعانات والقروض ما يربو على «000. 406. 33» ريال استفاد منها قرابة «6816» شاباً وشابة.
تلا العرض كلمة اللجنة ألقاها فضيلة الشيخ منصور بن مسفر الجوفان رئيس مجلس إدارة لجنة راغبي الزواج رحب فيها بسمو أمير منطقة القصيم لرعايته وتشريفه هذ الحفل.
وأعلن الشيخ الجوفان ان سمو أمير منطقة القصيم قدم تبرعاً مقداره خمسون ألف ريال للجنة.
ثم ألقى الدكتور سليمان بن عبدالرحمن العبيد قصيدة بهذه المناسبة، ثم تفضل راعي الحفل بتكريم الداعمين والمساهمين مع اللجنة خلال العشر سنوات الماضية كما تسلم سموه الكريم درع اللجنة تكريماً لسموه بهذه المناسبة العزيزة ودعمه اللامحدود سلمه رئيس اللجنة الشيخ منصور الجوفان.
وفي الختام ألقى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز كلمة نوه فيها باللقاء والتناغم مع الخير في مجال يرتكز على المجتمع وتقوم عليه قواعد الوطن وقال : جميل جداً أن يكون اللقاء لقاء محبة ولقاء تفاعل وتناغم مع الخير والبر والإحسان.
وفي لقائنا هذا المساء لا شك أن إخواني يسطرون رائعاً جميلاً من العطاء والتكريم في مكان هام جداً.
مشيرا سموه إلى أن هذا المنهج منهج خير وبر، وقدم شكره لرئيس اللجنة وأعضائها لجهودهم ومن سبقوهم من أعضاء مجلس الإدارة لافتاً سموه إلى أن جهود اللجنة وأعمالها في أيد أمينة وتقوم بالأمانة أشد قيام ونحن واثقون فيها.
وستكون فوائدها عظيمة في بلد العطاء والوفاء الذي يقوده خادم الحرمين الشريفين حفظه الله وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني ذلكم البلد الذي يعيش على الكتاب والسنة ودستوره المتين منهج الشريعة السمحة.
وأشار سموه إلى أننا نفخر بالوطن وبدستورنا العظيم بين أوطان الدنيا ولا يمكن أن يجارينا أحد في ذلك لأن الحقائق تتحدث عن نفسها والواقع ملموس ومحسوس ودعا حفظه الله إلى الثقة بالله سبحانه وتعالى وأن لا ننظر إلى من يحاول أن يعكر صفو المسيرة لأن المسيرة بإذن الله وبإذن ربها سوف تستمر..
وأوضح سموه الكريم بأنه سيسعى ويبذل قصارى جهده مع رئيس بلدية بريدة للبحث عن موقع لإنشاء قصر أفراح للجنة لتكمل المسيرة وتكمل دعمها وعطاءها.
واختتم سمو أمير منطقة القصيم كلمته بتفاؤله بجميع أعمال اللجنة وسعادته بلقاء أعضائها.
ثم غادر سموه الحفل مودعاً بالحفاوة والتكريم ووصلت حصيلة مجمل التبرعات العينية والنقدية التي قدمت في الحفل قرابة المليون ريال تبرع بها رجال الأعمال والحضور لصالح صندوق لجنة راغبي الزواج ببريدة.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved