أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 7th November,2001 العدد:10632الطبعةالاولـي الاربعاء 22 ,شعبان 1422

الريـاضيـة

200 ألف ريال تكريم من الأمير الوليد بن طلال للاعبي وأعضاء الاتحاد السعودي للكرة الطائرة
* كتب محمد الحناكي:
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال في مكتب سموه بشركة المملكة القابضة بعد ظهر اليوم الثلاثاء 21 شعبان 1422ه الموافق 6 نوفمبر 2001م منتخب المملكة الأول للكرة الطائرة، وعلى رأسهم رئيس الاتحاد العربي السعودي للكرة الطائرة الاستاذ محمد المفتي.
وبعد لقاء قصير مع رئيس الاتحاد الأستاذ محمد المفتي وأعضاءالاتحاد، قدم الامير الوليد مكافآت مالية لأعضاء المنتخب والجهازين الإداري والفني وبعض العاملين في الاتحاد السعودي للكرة الطائرة بلغت في مجموعها 200 ألف ريال تكريماً من سموه بمناسبة حصول المنتخب على المركز الأول وكأس البطولة الرابعة لمنتخبات الرجال للكرة الطائرة بمجلس التعاون لدول الخليج العربية، والتي أقيمت في مدينة الرياض خلال الفترة من 19 25 رجب 1422ه.
وخلال الاستقبال، قدم الأستاذ محمد المفتي هديتين تذكاريتين لكل من صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال وصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن الوليد عرفانا بالدعم المستمر الذي تلقاه الرياضة من سموهما.
سبق للأمير الوليد ان استقبل منتخب الشباب للكرة الطائرة خلال شهر يونيو 2001م ومكافأة لاعبيه وإدارييه بمبلغ 250 ألف ريال بمناسبة تأهله لكأس العالم للشباب بعد تأهله في التصفيات النهائية لبطولة العالم عن قارة آسيا.
وكان سموه قد استقبل المنتخب نفسه للمرة الأولى خلال شهر مارس لهذا العام مكرماً إياه بمكافآت بلغت 200 ألف ريال بمناسبة حصوله على المركز الأول وكأس البطولة والميداليات الذهبية خلال البطولة السابعة للشباب للكرة الطائرة بمجلس التعاون لدول الخليج العربية.
وفي شهر يونيو قدم سموه مكافآت نقدية مجموعها 250 ألف ريال تقديراً للاعبي وأعضاء الاتحاد العربي السعودي للألعاب القوة على النتائج التي حققها منتخب المملكة في بطولة مجلس التعاون لدول الخليج العربية حيث أحرز المنتخب الأول لرفع الأثقال كأس البطولة ونال لاعبوه 24 ميدالية ذهبية.
كما استقبل سموه خلال شهر مايو الماضي لاعبي منتخبات المملكة للتنس حيث كرم لاعبي الاتحاد السعودي للتنس بمبلغ 200 ألف ريال لانجازاتهم العربية والدولية.
وفي تكريم سابق أيضا، استقبل سموه لاعبي وأعضاء الاتحاد السعودي لكرة اليد وقدم لهم مكافآت مالية بلغت 400 ألف ريال.
كما قدم سمو الأمير الوليد 200 ألف ريال لفرسان منتخب المملكة وللجهاز الإداري للاتحاد السعودي للفروسية والسهام على النتائج الباهرة التي تم تحقيقها على المستويين العربي والعالمي والتي توجت بنيل الفارس خالد العيد للميدالية البرونزية في أولمبياد سيدني 2000.
وبعد تربع رياضة كرة القدم السعودية على عرش بطولة كأس النخبة العربية للاندية، كرم الأمير الوليد كلاً من ناديي الهلال والنصر بمنح الناديين 113 سيارة هدية من سموه لكل لاعب وإداري.
ومن جهة أخرى قدم محمد مفتي رئيس الاتحاد لصاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال درعاً تذكارياً يحمل شعار مشروع المملكة، وقد أبدى سموه سعادته بهذه الهدية التي وصفها بالقيمة كما قدم هدية أخرى مماثلة لصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن الوليد.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved