أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 7th November,2001 العدد:10632الطبعةالاولـي الاربعاء 22 ,شعبان 1422

الريـاضيـة

بعد تأجيل لقاء الأنصار والنجمة
رغبة التعويض تجمع بين الرياض والطائي
* كتب سالم الدبيبي:
يلتقي مساء اليوم الرياض والطائي على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين وهي المباراة الوحيدة التي تقام مساء اليوم بعد تأجيل لقاء الأنصار والنجمة إلى مساء الغد بناء على اتفاق الفريقين وموافقة اتحاد كرة القدم.. ويدخل الفريقان الرياض والطائي مباراة اليوم بطموحات التعويض اثر تلقي كل منهما خسارة كبيرة في الجولة الماضية حيث استطاع الأهلي العودة إلى طريق الانتصارات على حساب الرياض بنتيجة (3/صفر) فيما واصل الهلال رباعياته عندما عاد من حائل كاسبا الطائي (4/صفر).. وبطبيعة الحال هناك فارق واضح بين الطرفين لصالح الرياض الذي يحتل الموقع السادس في لائحة الترتيب برصيد (7)نقاط فاز في مباراتين وتعادل بواحدة وخسر لقاءين.. بينما يقبع الطائي بمؤخرة الترتيب برصيد خال من النقاط نتيجة لخسارته جميع مبارياته الخمس.
وعلى هذا الأساس سيكون النزال دائراً حيث سيحاول الرياض العودة مجدداً إلى مقدمة السباق التنافسي وتعويض عثرته الماضية والفريق يملك أوراقا فنية تؤهله لذلك بناء على ما قدمه في الجولات المنقضية حتى الآن خصوصا في خطوطه الأمامية التي تعتمد على الثلاثي الأجنبي الذين وضح انسجامهم وخطورتهم الدائمة خلال مجرى المباريات.
في حين لايمكن القطع بضعف المستوى الفني للطائي إلى درجة استحقاق الخسارة بالأربعة على اعتبار قوة الفريق المنافس الذي انتظر مضي (20) دقيقة من زمن الحصة الثانية لتسجيل أول أهدافه وهو ما يؤكد ان لدى أبناء فارس الشمال إمكانية الثبات وتحقيق رغبات جماهيرهم لو بقيت روح الفريق عالية ولاسيما بعد تسلم المدرب الوطني خليل المصري مهمة التدريب واليوم ينتظر من لاعبي الفريق بذل مجهود مضاعف لزراعة بذرة الأمل الأولى في نفوس عشاق الأشهب.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved