أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 7th November,2001 العدد:10632الطبعةالاولـي الاربعاء 22 ,شعبان 1422

الريـاضيـة

اليوم في دوري القصيم
الأمل أمام العربي والتقدم يواجه الصقر والهلالية يقابل مارد
* كتب عبدالله الدهامي:
تقام عصر اليوم الأربعاء ثلاثة لقاءات ضمن دوري القصيم لكرة القدم لأندية الدرجة الثالثة في جولته الثامنة وذلك في عنيزة والأسياح وستشهد هذه الجولة مباراة قوية بين فريقي الأمل والعربي من اجل المحافظة على ترتيبهما في المقدمة.
العربي الأمل
على ملعب التعليم في عنيزة يلتقي الفريقان في أقوى مباريات الأسبوع وأكثرها إثارة كونها تجمع المتصدر ووصيفه، العربي يتصدر الدوري وله 18 نقطة وهو أكثر الفرق تسجيلا للأهداف وأقل الفرق التي اهتزت شباكها ومازال أداء الفريق يتحسن من لقاء لآخر وبالإمكان التأكيد أن العربي أحد أضلاع المربع وينتظر من يرافقه للنهائيات يبرز من العربي بدر العتيبي، أما فريق الأمل فله 15 نقطة ويطمح في حصد النقاط لإيقاف العربي والهروب من مطاردة فريق التقدم وقد اكتسح الأمل فريق الصقر بتسعة اهداف في الجولة الماضية وقدم بذلك إنذارا لفريق العربي مهددا بخطف الصدارة. يبرز من الأمل عبدالعزيز العوفي، لقاء الدور الأول بين الفريقين انتهى بهدفين للعربي ومباراة اليوم لن تكون سهلة للفريقين لكن كفتها قد تميل قليلا لصالح العربي كونها تقام على أرضه ووسط جماهيره.
التقدم الصقر
على ملعب النجمة بعنيزة يقام اللقاء وهو لقاء سهل جدا لفريق التقدم الذي يتوقع أن يفجر غضبه من تعادله أمام مارد في الجولة الماضية بهدف لمثله. فريق الصقر ظهر هذا الموسم بشكل ضعيف بسبب نقص الخبرة لدى شبابه وتلقى خسائر كبيرة واستقبلت شباكه نسبة أهداف عالية جدا تفوق الأربعين فيما لم يسجل سوى ثلاثة أهداف فقط، أما فريق التقدم فله 13 نقطة وخسارته الكبيرة من العربي وتعادله مع مارد أعاقا تقدمه للتنافس مع العربي والأمل على خطف إحدى بطاقات التأهل ويلاحظ تذبذب مستوى التقدم في لقاءاته الأخيرة وعودة نجمه عبدالرحمن البحيري بعد الإيقاف ستساهم في قوته. يبرز من فريق التقدم احمد البواردي وفهد الغميز، لقاء الدور الأول انتهى بثلاثة أهداف نظيفة للتقدم.
مارد الهلالية
على ملعبه في الاسياح يستضيف مارد فريق الهلالية ويحاول جاهدا تجاوز هذه العقبة وخطف النقاط بهدف مطاردة الفرق المتصدرة والتأهل للنهائيات. لمارد 10 نقاط وفرصته كبيرة في ذلك كونه صاحب مستويات قوية ومواقفه صلبة أمام جميع الفرق. يبرز من مارد عبدالله الفهيد وعبدالله المشاري، أما فريق الهلالية فله 6 نقاط وكانت بدايته ضعيفة لكنه أعاد لاعبيه وعاد قويا وفاز في مباراتين مالبث بعدهما أن تراجع مستواه وبدأ يتلقى الخسائر. يبرز منه خالد الشهري. لقاء الدور الأول بين الفريقين انتهى بهدفين للهلالية.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved