أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 9th November,2001 العدد:10634الطبعةالاولـي الجمعة 24 ,شعبان 1422

الاقتصادية

بهدف تلبية حاجة المستهلك
ثلاثة معارض جديدة لدهانات الجزيرة بالشرقية
* أبها محمد السيد:
افتتحت شركة مصنع الجزيرة للدهانات مؤخرا ثلاثة معارض جديدة في المنطقة الشرقية، موسعة بها رقعة تغطيتها لهذه المنطقة من البلاد.
وذكرت مصادر دهانات الجزيرة ان المعارض الثلاثة تم افتتاحها في كل من صفوة (الشارع العام) ورأس التنورة (رحيمة، شارع البلدية) والنعيرية، مضيفة ان العديد من المسؤولين في هذه المدن والمهندسين الاستشاريين فيها قد حضروا حفلات الافتتاح، إلى جانب عدد كبير من المواطنين.
وأكدت المصادر أن افتتاح هذه المعارض يأتي انسجاما مع توجه الشركة في إيجاد منافذ تسويقية جديدة لمنتجاتها ذات الجودة العالية، التي يتزايد الطلب عليها سواء داخل المملكة او خارجها، وسعيا لتغطية جميع مناطق المملكة بهدف توفير هذه المنتجات للمستهلكين في أسرع وقت ممكن.
وبينت ان الشركة ومن منطلق حرصها الدائم لتقديم افضل الخدمات وتلبية متطلبات النهضة العمرانية الحديثة، تسعى بشكل مستمر لتوفير المنتج المناسب للظروف الجوية للمملكة، وتقدم الاستشارات الفنية للمستهلكين بقصد توعيتهم وإرشادهم لاستخدام انظمة الدهان الملائمة وطرق طلائها وكيفية تجاوز المشاكل التي يتعرض لها الدهان.
هذا وكانت شركة مصنع الجزيرة للدهانات قد افتتحت خلال الاشهر القليلة الماضية معارض جديدة لها في عدد من المدن هي جدة والدمام والإحساء وجيزان والمظيلف وحلي وسكاكا.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved