أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 9th November,2001 العدد:10634الطبعةالاولـي الجمعة 24 ,شعبان 1422

الاقتصادية

تستمر طوال رمضان وتشمل جميع فروعها:
العربية للعود تطلق حملتها الكبرى للتخفيضات بنسبة 50% وتطرح منتجات جديدة
* الرياض الجزيرة :
أعلنت الشركة العربية للعود عن تخفيضاتها الموسمية التي تصل الى *50%< في عدد كبير من الاصناف التي تقدمها وذلك من خلال جميع معارضها المنتشرة بالمملكة والخليج.
فقد أكد الشيخ عبد العزيز بن سليمان الجاسر رئيس مجلس الادارة على ان الشركة ومن خلال فروعها التي وصلت الى *215< فرعا بالمملكة والخليج، طرحت أكثر من *3< ملايين عبوة جديدة لعملائها خلال موسم شهر رمضان الكريم، كما اكد ان هذه التخفيضات تأتي عرفانا من الشركة لعملائها الذين أعطوها الثقة فأعطتهم روح الطيب وشذا العطر اينما كانوا.
وفي معرض الحديث عن سوق العود، اكد الجاسر ان حجم سوق تجارة العود وحسب تقدير الاوساط الاقتصادية في المملكة يتجاوز *300< مليون ريال سنويا، ويعد شهر رمضان هو الفترة الأكثر رواجا لهذه التجارة حيث تتضاعف فيه مبيعات العود والعطورات الشرقية، وهذا الذي جعل الشركة تقوم بطرح عدد كبير من المنتجات الجديدة التي تشكل اضافة حقيقية لمنتجات الشركة من العود بأنواعه ودهن العود، وخلاصة العطورات الشرقية والفرنسية المتميزة، والتي يتم انتاجها بمصانع الشركة في المملكة، تايلند، واسبانيا، ومن المنتجات المميزة التي طرحتها الشركة هذا العام للعملاء عبر معارضها ال*215<.. مخلط نجدي ذات الاصالة الفائقة، ومخلط مجد، وعطر لارا، والجوهرة، ورهف، ومخلط علاء الدين، واخيرا مخلط دهن عود المبخرة والمصنوع من اجود انواع دهن العود المعتق لسنوات.. وجميعها من انتاج مصانع الشركة العربية للعود وبالنسبة للخصومات الموسمية التي تطرحها الشركة اكد الجاسر على ان هذه التخفيضات حقيقية *100%< وليست فرقعة اعلامية كما يفعل البعض ورغم انها تمثل ضغطاً على المنافسين الا انها اصبحت ضرورة لا غنى عنها لدى العملاء، ووعد بتجدد من شركتهم الاولى والمفضلة *الشركة العربية للعود<.
والجدير بالذكر ان الشركة العربية للعود والتي تعتبر واحدة من اكبر شركات العطور في العالم العربي حيث انها تمتلك اكبر سلسلة معارض للعطور في الشرق الاوسط بدأت قبل عشرين عاما في مدينة الرياض بفرعين فقط، وبفضل الله اولا ثم بجد ومثابرة مؤسسها الشيخ عبد العزيز بن سليمان الجاسر وصل عدد فروعها الى *215< فرعا بالمملكة والخليج. اضافة الى فرعها الجديد في لندن العاصمة البريطانية والذي اقدمت على افتتاحه كخدمة للجالية الاسلامية والعربية في لندن.. ووفاء من الشركة بأن تكون قريبة من رواد الطيب الاصيل اينما كانوا وخطوة في خطة عملاقة تشمل فتح فروع للشركة بجميع البلدان العربية والاسلامية حيث ان وجودها في هذه البلدان اصبح مطلبا حقيقيا لتزايد الطلبات على منتجاتها الاصلية.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved