أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 9th November,2001 العدد:10634الطبعةالاولـي الجمعة 24 ,شعبان 1422

أفاق اسلامية

أخبار
* بعث فضيلة الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر المكلف الشيخ إبراهيم بن عبدالله الغيث برقية تهنئة لصاحب السمو الأمير أحمد بن عبدالله بن عبدالرحمن آل سعود بمناسبة تعيين سموه محافظا لمحافظة الدرعية داعيا لسموه الكريم بالعون والتوفيق والسداد.
عقدت بدعم المليك يحفظه الله
اختتام الدورات التوجيهية لفروع الهيئة أمس الأول
اختتمت أمس الأول الرئاسة العامة سلسلة الدورات التوجيهية في مناطق المملكة التي عقدت خلال الفترة من 26/7 حتى 22 من شهر شعبان في كل من فرع الرئاسة بمنطقة الرياض، ومكة المكرمة، والمدينة المنورة، والقصيم، والمنطقة الشرقية، وعسير، وحائل، وتبوك، وجازان والباحة، والمدينة المنورة، ونجران، وذلك في إطار جهودها المستمرة للرفع من مستوى منسوبيها العلمي والعملي.
أوضح ذلك فضيلة مدير عام إدارة التوعية والتوجيه بالرئاسة د. محمد بن عبدالله العيدي وقال: إن هذه الدورات قد ناقشت موضوعات ميدانية وشرعية مهمة منها على سبيل العد لا الحصر المشاكل الميدانية، وقاعدة (درء المفاسد وجلب المصالح)، وشرح مسائل من العقيدة الطحاوية (طاعة ولاة الأمر)، الاعتقاد في أهل الكبائر، مسؤولية رجل الهيئة وكيفية أدائها، الستر مفهومه في الشريعة وضوابطه، أمراض القلوب وعلاجها، حقيقة الغضب لله تعالى، المنهج النبوي في التعامل مع الأخطاء، التطوير الإداري وأثره في سير العمل، ذم الاختلاف والفرقة وأثرهما على العاملين في الميدان.
وبين العيدي أن محاضرات هذه الدورات قد ألقيت من خلال نخبة من أهل العلم ومسؤولي الرئاسة والمشايخ في كليات ودعاة.
وتأتي هذه الدورات امتداداً لدعم خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز يحفظه الله لشعيرة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر والتي تنبثق من مظلة دعمه لمشروعات الرئاسة العامة للهيئة يحفظه الله.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved