أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 9th November,2001 العدد:10634الطبعةالاولـي الجمعة 24 ,شعبان 1422

محليــات

الأهالي قدموا شكرهم لتبرعه الكريم
الأمير مشعل افتتح وحدة الأشعة المقطعية بمستشفى القويعية
* القويعية بداح البداح:
قام صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبد العزيز بزيارة لمحافظة القويعية صباح الأربعاء الماضي رافق سموه خلالها صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن مشعل بن عبد العزيز حيث كان في استقبال سموه لدى وصوله محافظ القويعية عبد العزيز بن ناصر الجرباء ورؤساء الدوائر الحكومية وأهالي محافظة القويعية حيث بدأ سموه جولته بزيارة لسليمان بن محمد الجبرين في منزله وتناول طعام الإفطار ثم توجه سموه الكريم إلى مبنى محافظة القويعية حيث تشرف الأهالي بالسلام على سموه بعد ذلك قام سموه بزيارة بداح عبد الله البداح.
بعد ذلك قام الأمير مشعل برعاية الحفل الخطابي الذي أقيم بهذه المناسبة بمبنى استراحة البلدية والذي بدأ بالقرآن الكريم ثم القى محافظ القويعية كلمة رحب فيها بالأمير مشعل بن عبد العزيز ومرافقيه وتوجه بالشكر العميق لصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبد العزيز على تبرعه السخي لمحافظة القويعية بإنشاء مركز الأشعة المقطعية بمستشفى القويعية العام قائلاً لسموه الكريم إنكم أهل العطاء والخير ولقد عمت مكارمكم وهباتكم هذه المحافظة كما هو سائر مناطق ومحافظات المملكة.
ثم القى سليمان بن محمد الجبرين كلمة الأهالي مرحباً فيها بقدوم سمو الأمير وقال: إن هذا العمل الخيري ليس غريباً عليكم فأنتم أهل الخير والعطاء وأنتم من هذه الأسرة المباركة التي قام حكمها على نشر الخير والبر لكل الناس القريب منهم والبعيد.
ثم القى مدير مستشفى القويعية العام عبد العزيز أبو عباة كلمة أشار فيها إلى انتهاء كافة الأعمال الخاصة بقسم الأشعة المقطعية وتدريب القائمين عليه وإنه خلال الفترة التجريبية قام المستشفى باستقبال 69 حالة منها 22 حالة منومين بالمستشفى و47 حالة من العيادات الخارجية قائلاً ان كل هذه الحالات كانت تحول في السابق لمجمع الرياض الطبي بواسطة سيارة إسعاف مع طاقم تمريض .
ثم شرف الأمير مشعل حفل الشاي الذي أقامه رئيس بلدية محافظة القويعية محمد بن حمود الشايع .. تلا ذلك تسليم سموه درع محافظ وأهالي محافظة القويعية عرفاناً بما قدمه سموه من جهاز الأشعة المقطعية ودرعاً من مدير ومنسوبي مستشفى محافظة القويعية العام.
ثم توجه سموه الكريم يرافقه محافظ القويعية إلى مستشفى القويعية العام حيث كان في استقباله مدير مستشفى القويعية العام وجميع منسوبيها حيث قام الأمير مشعل بقص الشريط إيذاناً بافتتاح قسم الأشعة المقطعية.
وفي تصريح خاص للجزيرة قال صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبد العزيز إنني أعتبر نفسي في محل سعادة فأنا لم آت إلى القويعية لافتتاح قسم الأشعة المقطعية فقط ولكن لكي أحيي إخواني وأشكرهم على قبولهم هديتي لهم وشعوري هو شعور مواطن أخ لهم وكل ما نفعله للإخوة فهو جزء من ألف واجب لهم لما قدموا في الماضي ووجب حقهم في الحاضر وكل ما نعمله هو خالص للّه إن شاء اللّه وأرجو الا أشكر عليه فالشكر للّه عز وجل ثم لمن أسس هذه المملكة ووصلنا إلى ما نحن عليه والدعاء لمولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين.
ثم غادر سموه الكريم محافظة القويعية مودعاً بمثل ما استقبل به من حفاوة وتكريم.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved