أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 9th November,2001 العدد:10634الطبعةالاولـي الجمعة 24 ,شعبان 1422

محليــات

تحت رعاية سمو ولي العهد
جمعية الكشافة السعودية تستضيف اللقاء العربي غدا السبت
* * الرياض الجزيرة:
تحت رعاية صاحب السمو الملكي الامير عبد الله بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني حفظه الله تستضيف جمعية الكشافة العربية السعودية المؤتمر الكشفي العربي الثالث والعشرين الذي سيقام بمركز الملك فهد الثقافي بالرياض صباح يوم غد السبت ويستمر الى غرة شهر رمضان المبارك باذن الله.
وقد اعرب معالي وزير المعارف رئيس جمعية الكشافة العربية السعودية د. محمد بن احمد الرشيد عن عميق الشكر والامتنان لسمو ولي العهد المعظم لرعايته هذه المناسبة العربية التي يشارك فيها وفود سبع عشرة دولة عربية.
واشار معاليه الى ان جمعية الكشافة السعودية تعودت من سموه الكريم الدعم المتواصل، والرعاية المستمرة لنشاطاتها وبرامجها المحلية والعربية، فقد رعى سموه صيف عام 1421ه اللقاء العربي الرابع والعشرين الذي اقيم في الطائف، وكان من انجح اللقاءات الكشفية العربية بحمد الله.
وأضاف معاليه ان اللقاء سيناقش واحدا من أهم مبادىء الكشفية السامية وهو اذكاء (روح التطوع) وغرس المفاهيم الحقيقية للعمل التطوعي الذي تدعو اليه كل الحكومات وتناصره كل الشعوب دون استثناء، بوصفه تعبيراً صادقاً عن مدى الانتماء للوطن والاخلاص له، وليس هناك اجمل من طرح هذا الموضوع عربياً من خلال هذا المؤتمر التاريخي الذي يجيء في وقت نحن اشد ما نكون فيه حاجة للاهتمام بالانشطة الاجتماعية العامة وبرامج التوعية وخطط المحافظة على البيئة وإصلاحها، وكلها اهداف سامية للحركة الكشفية التربوية.
واختتم معاليه تصريحه مشيراً الى ان لهذا المؤتمر اهمية خاصة اذ يتزامن مع احتفاء المملكة العربية السعودية بمناسبة غالية على انفسنا جميعاً، وهي مرور عشرين عاماً على تولي خادم الحرمين الشريفين (رائد التعليم الأول) الملك فهد بن عبد العزيز يحفظه الله مقاليد الحكم وقيادة دفة الانجازات في هذه البلاد المباركة. داعيا الله تعالى ان يزيد هذه البلاد رفعة، ويحفظ لها امنها وامانها تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني حفظهم الله .

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved