أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 15th November,2001 العدد:10640الطبعةالاولـي الخميس 30 ,شعبان 1422

الفنيــة

برامج ومسابقات منوعة
* «كل العرب» برنامج مسابقات عائلي تقدمه المذيعة «رنا سلطان» يطرق الدول العربية العربية بحثا عن المعلومات، كما يعتمد على التركيز في المعلومة يعرض على الشاشة الاردنية.
* «نغمة وتاي» سهرة تلفزيونية سيتم عرضه في كل منطقة من المغرب، يتم عرضه على القناة الاردنية.
* « مساء الفن» سهرات سمر فني مع نجوم الغناء والتمثيل العرب.
* « الكلامجية» برنامج منوع يعتمد على الكتابة الساخرة الناقدة تجسدها دمى مطاطية وتصور مشاهد من الحياة اليومية للتونسيين من اخراج منصف الكاتب، يتم عرضه على القناة التونسية.
* « الخيمة الدينية» برنامج مباشر يقدمه الشيخ عمرو خالد بمشاركة محمد جبريل ويتضمن فقرات دينية ويتم عرضه في الساعة الحادية عشرة يوميا على قناة art العالمية.
* «اماسي رمضان» برنامج ترفيهي منوع يعرض يوميا ماعدا يوم السبت في الساعة الثامنة والنصف مساء على artالعالمية.
* « جرائد كافية» برنامج يتم عرضه مباشرة من بيروت يتم فيه جمع عدد من المشاهير واقامة سهرات فنية يتم بثها عبر قناة art الموسيقى.
* «سعيد الحظ» برنامج مسابقات اعده التلفزيون الكويتي ومعده محمد المسري، ويقدمه عبدالرضا سالم، وينقسم الى اربع فئات برونزية، فضية، ذهبية، ماسيه، وسيتم عرضه عبر قناة الكويت.
* برنامج «ملتقى الاطفال» وهو موجه الى فئة الاطفال ويتمحور حول مواضيع رمضانية مثل حياة الرسول والاحداث المتعلقة في شهر رمضان ويتم عرضه عبر القناة السعودية الاولى.
* « بدون مونتاج» وهو برنامج يعتمد على الاخطاء التي يقوم بها النجوم اثناء تصويرهم لمسلسلاتهم او برامجهم او افلامهم وهذا هو الجزء السادس حيث لاقى نجاحاً كبيرا، ويمثل وجبة خفيفة للمتابع، ويتم عرضه عبر القناة المصرية الفضائية.
* برنامج «رمضان في ذاكرتهم» وهو يتحدث عن رمضان في الماضي وكيف كنا وكيف اصبحنا ويتم عرضه عبر القناة السعودية الاولى.
* ومن بين أهم المواعيد على القناة الأولى «مسيرة فنان» وهو برنامج جديد يبث يوم الأحد مع إعادة يوم الاثنين، ويتضمن جردا هاما مختصرا بأبرز المحطات والتحولات في مسار طليعة من أكبر نجوم السينما العربية في الإخراج والتمثيل، وهم على التوالي لبلبة، صلاح أبو سيف، نور الشريف، هنري بركات ويسرا.
* التغطية الشاملة لمهرجان دمشق السينمائي هي أيضا من أهم ما يميز الشاشة الذهبية خلال هذا الشهر.
* أما بالنسبة للبرامج المتخصصة وفي مقدمتها«حوار في السينما» فتتفرد القناة الأولى في رمضان باللقاء الذي أجرته مع المخرج الإيراني«محسن مخملباف» بمناسبة العرض الأول في روما لفيلمه «رحلة إلى قندهار» الذي يتمحور حول محاولة مستحيلة من قبل شابةأفغانية تعيش بالمهجر في كندا وتعرض جميعها علي أوربت .

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved