أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 15th November,2001 العدد:10640الطبعةالاولـي الخميس 30 ,شعبان 1422

محليــات

بدء التشغيل التجريبي لمستشفى ظهران الجنوب
* أبها عبدالله الهاجري:
بدأ يوم أمس الأول التشغيل التجريبي لمستشفى ظهران الجنوب الجديد، حيث تم نقل جميع المرضى والعاملين من المبنى القديم المستأجر إلى المبنى الجديد الحكومي، وكان النقل في غاية اليسر وبدون أي تأثير على المرضى وهم ينعمون بالرعاية الصحية المطلوبة.
وكان مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة عسير د. ظافر بن سعيد مطر أثناء جولته بمحافظة ظهران الجنوب قد أشرف بنفسه على عملية نقل المرضى وذلك بحضور مساعد المدير العام للمستشفيات د. سعد سيف القحطاني والمساعد للرعاية د. حسين القحطاني ورئيس القسم الإداري والفني بإدارة المستشفيات منصور مزهر ومدير الميزانية سعيد مهدي ومدير المستشفى غازي عروي.
وبعد عملية النقل التي تمت بنجاح قام الدكتور مطر ومرافقوه بزيارة المرضى وقد رفع الدكتور ظافر بن سعيد مطر مدير عام الشؤون الصحية بعسير آيات الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين حفظه الله وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني على هذه المشاريع التي تفتتح في كل مكان لخدمة المواطن والمقيم على هذه الأرض الغالية.
كما نوه بالدعم الذي يلقاه القطاع الصحي من سمو أمير منطقة عسير ومن معالي وزير الصحة، كما أشار إلى أن افتتاح هذا المستشفى يأتي في نطاق الاحتفاء بمرور 20 عاماً على تولي خادم الحرمين الشريفين مقاليد الحكم في البلاد.
وأوضح د. مطر أن المستشفى تصل سعته السريرية 100 سرير، حيث بلغت تكلفة الانشاء «000. 721. 24» ريال، وتكلفة تجهيزه وثأثيثه حوالي «000.000. 18» ريال.
وأضاف د. مطر أن أقسام المستشفى عديدة منها العيادات: الباطنية، الجراحية، العظام، الأطفال، النساء والولادة، المسالك، الأنف والأذن والحنجرة، الصدرية، الجلدية، الأسنان.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved