أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 17th November,2001 العدد:10642الطبعةالاولـي السبت 2 ,رمضان 1422

محليــات

عروض حكومية في عدد من المناطق
حائل: أعلنت إدارة الأوقاف والمساجد في منطقة حائل عن توفر وظيفة (مؤذن مسجد) شاغرة في جامع مسجد البقعاوي في حي الجامعيين.
مكة المكرمة: أعلنت جامعة أم القرى أن مواعيد الاختبارات التحريرية للمتقدمين لشغل وظيفة (معيد) في تخصص الرياضيات بكلية العلوم التطبيقية ستكون في العاشرة من صباح السبت 11/8 والمقابلات الشخصية في العاشرة من صباح الإثنين 13/8 .
جدة: أعلنت رئاسة الطيران المدني مشاريع المطارات الدولية (مطار الملك عبدالعزيز الدولي عن طرح موقع لنشاط طاولة استعلامات الفنادق رقم (16) بالصالة الجنوبية في مزايدة عامة.
جدة: أعلنت المؤسسة العامة للموانئ عن تمديد موعد فتح مظاريف منافسة تأجير محطة الركاب بميناء جدة الإسلامي إلى الساعة الواحدة من ظهر يوم الأحد 17/9/1422ه.
الدمام: أعلنت أمانة مدينة الدمام عن مزايدة لتأجير موقع لإقامة مشروع سوق تجاري بمخطط أرامكو (المرحلة الثالثة عشرة) بمحافظة رأس تنورة.
الجوف: ترغب بلدية منطقة الجوف في تأجير عدد من الأراضي الحكومية بغرض الاستثمار.
الرياض: أعلنت هيئة التحقيق والإدعاء العام عن رغبتها في استئجار مبنى لمقر فرع الهيئة بمنطقة الرياض (مدينة الرياض).
ضرية: يرغب مجمع الخدمات القروية بضرية في تأجير قطعة الأرض الواقعة خلف مبنى الخدمات القروية بضرية من الجهة الجنوبية بغرض إقامة مستودع.
محايل: ترغب إدارة التعليم في محافظة محايل عسير في استئجار مبنى لمتوسطة الشيخ حسن آل الشيخ بقنا.
الأحساء: أعلنت إدارة التعليم بمحافظة الأحساء عن رغبتها في استئجار مبنى ملحق لمدرسة عدي بن حاتم المتوسطة بهجرة الخن.
مكة المكرمة: أعلنت أمانة العاصمة المقدسة عن رغبتها في استئجار مبنى ليكون مقراً للجنة الكشف على مساكن الحجاج طبقاً لمواصفات معينة.
مكة المكرمة: أعلنت أمانة العاصمة المقدسة عن إجراء مزايدة علنية لتأجير عدد من المباسط الموسمية اعتباراً من شهر رمضان وحتى نهاية موسم حج 1422ه.
الرياض: ترغب وزارة الحج في استئجار مبنى لفرع الوزارة بمكة المكرمة وفق مواصفات معينة.
الرياض: أعلنت كلية الملك عبدالعزيز الحربية عن توفر عدد من الوظائف ترغب في شغلها بمواطنين.
عرعر: ترغب الإدارة العامة لتعليم البنات بمنطقة الحدود الشمالية في استئجار مبنى كسكن لأعضاء هيئة التدريس بكلية التربية للبنات بعرعر.
مكة المكرمة: أعلنت إدارة تعليم البنات بمكة المكرمة عن رغبتها في استئجار مبانٍ للمدارس: (10/ب للبنات) و (92/ب للبنات) و (56/ب للبنات) و (38/ث للبنات).
صبيا: ترغب إدارة التعليم بمحافظة صبيا في استئجار مبانٍ لمدارس: ضمد المتوسطة الثانية وتحفيظ القرآن الكريم الابتدائية والمتوسطة بالشقيق والعوادية الابتدائية وقائم الدسن الابتدائية والمتوسطة.
الخرج: ترغب بلدية محافظة الخرج في تأجير وإنشاء حلقة سوق للخضار والفاكهة بحي الخالدية عن طريق المزايدة.
الرياض: أعلنت إدارة تعليم البنات بمنطقة الرياض عن رغبتها في استئجار مبنى بحي النظيم ليكون ملاحق للمبنى الحالي للابتدائية 84.
الرياض: أعلن فرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بمنطقة الرياض عن شغور وظيفة (مؤذن مسجد ابن زرعة شمال المربع).
الدمام: أعلنت أمانة مدينة الدمام عن تمديد مدة مزايدة تأجير مواقع لوحات إعلانية من نوع موبي بمحافظة الخفجي (المجموعة الأولى) إلى يوم 10/9 بدلاً من يوم 28/7/1422ه.
مكة المكرمة: أعلنت أمانة العاصمة المقدسة عن إجراء مزايدة علنية لتأجير دكانين شاغرين رقم (65 ، 11) بحلقة جرول يوم 18/8 الجاري.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved