أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 17th November,2001 العدد:10642الطبعةالاولـي السبت 2 ,رمضان 1422

محليــات

سفير المملكة في الرباط افتتح معرض إنجازات خادم الحرمين
* الرباط واس:
افتتح سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المغرب الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة المعرض المقام بالمدرسة السعودية بالرباط الذي خصص عن انجازات خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز بمناسبة مرور عشرين عاما على توليه مقاليد الحكم.
وقد شاهد المعرض السفراء من الدول العربية المعتمدون بالمملكة المغربية بحضور مجلس ادارة المدرسة وأولياء أمور الطلاب والطالبات .
واشتمل المعرض على عرض مصور عن طريق الفيديو لانجازات خادم الحرمين الشريفين وكذلك أهم المطبوعات والكتب عن شخصية وانجازات خادم الحرمين الشريفين كما اشتمل على رسومات الطلاب والبحوث التي كتبت عن شخصية وانجازات الملك فهد والرسائل الموجهة له كما وزعت على الضيوف الكتب والمطبوعات التي تتحدث عن انجازات خادم الحرمين الشريفين وكذلك نشرة «الأخوة» التي تصدر عن المدرسة السعودية بالرباط وخصصت عددها الثامن للكتابة عن شخصية وانجازات خادم الحرمين الشريفين.
وعرض قبل افتتاح المعرض أمام سفير خادم الحرمين الشريفين والضيوف بعض الفقرات والأناشيد والقصائد التي تحكي انجازات خادم الحرمين الشريفين.
واشتمل الاهتمام بهذه المناسبة على اقامة عدة برامج وأنشطة بالمدرسة السعودية بالرباط منها تخصيص العدد الثامن من نشرة الأخوة للكتابة عن شخصية الملك فهد وانجازاته ووضع في هذه النشرة مسابقة تعني بشخصية خادم الحرمين الشريفين وانجازاته كما تم تخصيص الاذاعة الصباحية مع الحصة الأولى لالقاء الكلمات والأناشيد والقصائد عن شخصية الملك فهد بن عبدالعزيز وانجازاته المتعددة .
كما تم وضع مسابقات لأحسن بحث وأحسن رسالة وأحسن رسم تتحدث عن شخصية الملك فهد وانجازاته وقد تسابق الطلاب والطالبات وقدموا بحوثا مفيدة ورسائل معبرة ورسوما جميلة نالت الاستحسان والتقدير.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved