أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 17th November,2001 العدد:10642الطبعةالاولـي السبت 2 ,رمضان 1422

محليــات

بتوجيهات الأمير سلطان بن فهد
تنفيذ برامج وأنشطة توعوية بأضرار المخدرات
* الرياض وسيلة الحلبي:
إنفاذا لتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات بتكثيف برامج التوعية بأضرار المخدرات، فقد تم تنفيذ العديد من البرامج والأنشطة التوعوية بمتابعة مدير ادارة العامة لمكافحة المخدرات اللواء سلطان بن عائض الحارثي، نفذها نخبة من ضباط مكافحة المخدرات وأساتذة الجامعات والكليات والأطباء المختصين في هذا المجال.
ولقد كان من ضمن البرامج الناجحة الدورات التي اقيمت في «معهد اعداد القادة التابع للرئاسة العامة لرعاية الشباب قوات الأمن الخاصة القوات الجوية والبرية للقوات المسلحة منسوبي كلية الآداب مجمع الأمير سلطان التعليمي مدارس الأمير سلمان مدارس المنهل مدرسة أبي بكر الصديق ثانوية البديعة متوسطة طليحة الأسدي» ولم تتوقف برامج التوعية عند ذلك بل تجاوزتها الى اقامة عدة معارض توعوية في «معرض الصناعات الوطنية معهد الجوازات ادارة الدفاع المدني بمنطقة الرياض» والتي أسهمت بدورها في تبصير المواطن والمقيم بأضرار المخدرات.
وبالاضافة الى عقدعدة ندوات علمية للعديد من المدارس الثانوية بمقر الادارة العامة لمكافحة المخدرات وزيارتهم لمعرض الأمير فيصل بن فهد رحمه الله والذي يحتوي على نماذج حية من السموم السوداء وصور للكثير من ضحايا المخدرات تعكس النهاية الحقيقية للمتعاطي، بالاضافة الى توزيع المطويات ومجلة المكافحة للزوار وعرض سينمائي لبرنامج قضية العصر.
وما زالت اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات تقوم بالكثير من الجهود العلمية وتنفيذ العديد من الدراسات والبحوث التي تهدف الى وقاية أبنائنا من هذا الخطر.
أوضح ذلك الأستاذ عبدالاله بن محمد الشريف مدير الشؤون الوقائية ورئيس الرعاية اللاحقة سكرتير اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved