أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 17th November,2001 العدد:10642الطبعةالاولـي السبت 2 ,رمضان 1422

محليــات

من خلال برامج ونشاطات مختلفة
خيرية شرورة تنفذ خطتها خلال شهر رمضان
* شرورة عبدالله بن قرامز الصيعري:
اعتمد مجلس إدارة جمعية البر الخيرية بشرورة خطة العمل الرمضانية لهذا العام 1422ه حيث بدأت الجمعية بتنفيذ حملتها البريدية أواخر شهر رجب الماضي.
وحول برنامج خطة العمل الرمضانية أوضح مدير الجمعية خالد بن منصور النهدي في هذا الصدد قائلاً: لقد تم ولله الحمد في مستهل شهر شعبان الانتهاء من حملتنا البريدية لهذا العام 1422ه فلقد أرسلت الجمعية أكثر من «11000» عنوان بريدي لمختلف مناطق المملكة.
وأوضح أن البرنامج الرمضاني يشمل القيام بحملة لجمع التبرعات داخل محافظة شرورة بواسطة المراكز الإعلامية التي يعمل فيها المتعاونون والمراكز الإعلامية الثابتة في الدوائر والمؤسسات الحكومية وأيضاً عقب الصلوات بواسطة المتعاونين أنفسهم وللغرض نفسه تمت المكاتبات والمراسلات مع القطاعات العسكرية والدوائر الحكومية والشركات والمؤسسات الأهلية بالمحافظة.
ولفت النهدي إلى أن الجمعية تنفذ هذا العام وللمرة الخامسة على التوالي مشروع إفطار صائم في عدد من المساجد التي تم اختيارها بعناية فائقة لتغطي أكبر عدد من العمالة الوافدة على موائدها الرمضانية.
وأفاد أن الجمعية تعتزم في شهر الخيرات والصدقات أن تقدم كسوة العيد للأسر الفقيرة والمحتاجة وذلك للأيتام وأبناء أسر السجناء كما ستكون عملية استقبال زكاة الفطر من الأهالي وتوزيعها على الفقراء والمحتاجين ليلة العيد وقبيل صلاة العيد ختاماً لبرنامج العمل الرمضاني لهذا العام.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved