أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 17th November,2001 العدد:10642الطبعةالاولـي السبت 2 ,رمضان 1422

عزيزتـي الجزيرة

تعقيباً على النجعي :
وكلية الحوطة.. أين موقعها..؟!
طالعنا مقالاً كبيراً شق صحيفة الجزيرة يوم السبت 4 شعبان في العدد (10614) بقلم الأستاذ الفاضل أحمد بن يحيى النجعي مدير عام الإعلام التربوي والعلاقات العامة بعنوان (جميع الخريجات يخضعن لنظام واحد) ولكن للأسف الشديد لم يشق سماء كليتنا هذا النظام..!!
ولم ننعم به فما السر أيها الأحباب..؟!
لقد مل صبرنا وكثرت نداءاتنا وطال انتظارنا إلى أن انتصف العام واشرفنا على الامتحانات ولا مجيب لنداءاتنا فأسألكم بالله أين موقع كليتنا من هذا النظام..
فإلى متى ننتظر ولماذا لا ينظر في قضيتنا نحن الخريجات الحاصلات على تقدير ممتاز وجيد جداً، والحاصلات على تقدير جيد في كلية العلا ينظر لقضيتهن فهل نحن خارج أنظمة وقرارات الكليات المطورة؟
إننا لازلنا نعيش الدوامة فلا نحن اللاتي حصلن على المعادلة من المستوى الأول ولا نحن اللاتي نلن نظام المعادلة من المستوى الثاني ولا الثالث .
وحينما سألنا الإدارة التابعة للمحافظة هل ننتظر العام المقبل ومن ثم نلتحق بالسنة الثاني مطور فذكرت لنا الإدارة أنه لن يتم قبول سوى 10% من الخريجات، فلا هذا ولا ذاك بل قوبلنا بكل شدة في ادارة التعليم وادارة الكلية بحجة أننا لم نقدم بشهادة الثانوية فنعامل معاملة المستجدات مع أنهم هم من نزعوا بشهادة التخرج من ملف التسجيل فهل هذا من العدل يارعاكم الله لازلنا ننتظر حتى الرمق الاخير يا معالي الرئيس ويا أيها الوالد العزيز ننتظر على أحر من الجمر جوابكم الشافي قبل دخول الامتحانات.
خريجات دبلوم الكلية المتوسطة بحوطة بني تميم
عنهن: علا عبدالله التميمي


أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved