أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 18th November,2001 العدد:10643الطبعةالاولـي الأحد 3 ,رمضان 1422

الاقتصادية

مطاعم يامال الشام تفتتح فرعها الجديد
افتتحت يوم الأربعاء الماضي مطاعم يامال الشام فرعها الثامن في طريق الأمير عبدالله، وقد حضر حفل الافتتاح مجموعة من رجال الأعمال والموردين ورجال الإعلام.
ويأتي افتتاح هذا الفرع تلبية لرغبة الكثيرين من زبائن المطاعم في منطقة شمال غرب العاصمة، نظراً للإقبال الكبير على ما تقدمه المطاعم من أطباق المأكولات الشرقية والغربية التي لقيت قبولاً من جمهور المستهلكين وذلك لطبيعة تنوعها الذي يتميز بالذوق الرفيع والطعم المميز الذي يزيد عن 200 صنف من الأطباق المختلفة إضافة إلى أقسام للحوم والعصائر الطازجة بأنواعها ومما زاد الإقبال على ما تقدمه المطاعم هو الاعتدال في السعر والجودة العالية هذا وقد شهدت المطاعم في الفترة الأخيرة افتتاح العديد من المطاعم في مدينة الرياض وجدة لتلبية احتياجات العملاء خاصة وأن المطاعم توفر أقسام خاصة للعائلات في جو مريح والذي يشمل أماكن مخصصة للترفيه تقيمها المطاعم للأطفال.
ونظراً لشهرة مطاعم يامال الشام فقد حظي يوم الافتتاح بحضور كبير من عملاء المطاعم الذين أبدوا ارتياحهم لافتتاح هذا الفرع لخدمتهم.
الجدير بالذكر أن مطاعم يامال الشام تتميز مواقعها بالفن الهندسي المريح والديكور الجذاب الذي يحقق للزبون الراحة والاستمتاع لتناول أصناف الوجبات التي تقدم في المطاعم.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved