أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 18th November,2001 العدد:10643الطبعةالاولـي الأحد 3 ,رمضان 1422

متابعة

صوماليون: إغلاق شركة البركات بمثابة قطع شريان الحياة
* واشنطن باريس الوكالات:
أكدت الشرطة الفدرالية الأميركية (اف.بي.آي) مساء الجمعة العثور على رسالة «يبدو انها تحتوي على عصية الجمرة الخبيثة» ومرسلة إلى سيناتور ثان.
وذكر مكتب التحقيقات الفدرالي ان «مكتب التحقيقات ومحققي مصلحة البريد الأميركية الذين يفحصون بريدا وصل إلى الكونغرس عثروا على رسالة أخرى يبدو أنها تحتوي على عصية الجمرة الخبيثة».
وأوضح المكتب ان «هذه الرسالة التي لم تفض بعد موجهة إلى السناتور باتريك ليهاي (فيرمونت) تحمل ختم بريد ترينتون (نيوجيرسي) في 9 تشرين الأول/أكتوبر وتبدو من كل الوجوه شبيهة بالرسائل الأخرى الملوثة بعصية الجمرة الخبيثة».
وأكد مكتب التحقيقات أيضا ان «هذه الرسالة كانت موجودة بين أكثر من 250 طردا بريديا أرسلت إلى الكونغرس ولم تفتح منذ العثور في 15 تشرين الأول/أكتوبرعلى رسالة ملوثة موجهة إلى رئيس الأغلبية الديموقراطية في مجلس الشيوخ توم داشل».
وأضاف ان فرز هذا البريد من قبل فرق متخصصة قد بدأ هذا الاسبوع في فيرجينيا القريبة من واشنطن.
وخلصت الشرطة الفدرالية إلى القول إن «تحاليل جديدة ستجرى لمحاولة تأكيد وجود عصية الجمرة ومقارنة محتوى هذه الرسالة بمحتوى الرسائل الأخرى الملوثة».
وكانت شبكات التلفزة الأميركية أعلنت أمس ان الشرطة الفدرالية (اف.بي.اي) عثرت على هذه الرسالة الموجهة إلى باتريك ليهي رئيس اللجنة القضائية في مجلس الشيوخ.
وأوضحت انها تشبه كليا الرسالة التي وجهت إلى توم داشل: الخط هو ذاته وعنوان المرسل وختم البريد نفسه لمركز ترينتون (نيوجرسي) وتاريخ الإرسال في التاسع من تشرين الأول/أكتوبر.
وكان أربعة من موظفي مركز برينتوود لفرز البريد في واشنطن حيث مرت الرسالة إلى توم داشل، أصيبوا بالنوع الرئوي لمرض الجمرة الخبيثة ولقي اثنان منهم حتفهما بسبب هذه الإصابة.


أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved