أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 18th November,2001 العدد:10643الطبعةالاولـي الأحد 3 ,رمضان 1422

محليــات

احتفال بالعشرينية بمستشفى حريملاء
* حريملاء سليمان الزهير:
أقام مستشفى حريملاء العام حفلا بمناسبة مرور عشرين عاما على تولي خادم الحرمين الشريفين مقاليد الحكم وذلك بقاعة الملك عبد العزيز في مستشفى حريملاء .
وقد حضر الحفل محافظ حريملاء زيد بن محمد آل حسين ورؤساء المراكز والدوائر الحكومية وأعيان الأهالي حيث بدئ الحفل بآي من القرآن الحكيم ثم كلمة لمدير المستشفى د. مشعل الملحم رحب فيها بالحضور ثم كلمة مفصلة عن مستشفى حريملاء العام منذ بداية خدمته في عام 1376ه وما حصل له من تطور في المقر والعاملين حتى تربع في مقره الجديد عام 1417ه بسعة مائة سرير، كما أوضح مدير المستشفى الخدمات التي يقوم بها المستشفى واستقبال عدد من المرضى من الرياض وبعض المحافظات لإجراء بعض العمليات وأن ذلك تم بفضل اللّه ثم بفضل راعي مسيرتنا واهتمامه بقطاع الصحة.
كما ألقى المحافظ كلمة تحدث فيها عن منجزات خادم الحرمين في التعليم والصحة والأمن والزراعة والصناعة والسياسة وخدمة الإسلام والمسلمين ومطبعة المصحف الشريف والحرمين الشريفين وما قدم لها ثم توالت فقرات الحفل من مشاهد تمثيلية وقصائد شعرية وكلمات.
وفي نهاية الحفل شكر آل حسين مدير المستشفى والقائمين على الحفل على ما بذلوه وما تحقق من نجاح للحفل ثم قام سعادته بافتتاح المعرض الذي أعد بهذه المناسبة عن المستشفى والمراكز الصحية.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved