أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 18th November,2001 العدد:10643الطبعةالاولـي الأحد 3 ,رمضان 1422

محليــات

معن الجاسر منوهاً بدعم الأمير سلطان:
مارأيته من وفاء لوالدي يعكس تقدير القيادة لكل خادم للوطن
* الرياض واس:
نوّه رئيس مؤسسة الشيخ حمد الجاسر الخيرية معن بن حمد الجاسر بالدعم الكبير الذي تلقته المؤسسة من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام المتمثل بإهداء المؤسسة أرضا بمدينة الرياض بمساحة خمسة آلاف متر إضافة إلى مبلغ قدره مليون ريال لدعم المؤسسة لتبدأ إن شاء الله مباشرة أعمالها.
وقال الجاسر «لقد عرفنا من سمو الأمير سلطان بن عبدالعزيز دعمه لكل عمل إنساني أو اجتماعي أو ثقافي في هذا الوطن العزيز، وكان والدي رحمه الله يجد كل الدعم من قادة هذا الوطن وبخاصة فيما يتعلق بأبحاثه ورحلاته من أجل المساهمة في حفظ تاريخنا وتوثيق مواقع بلادنا».
وأكد أن ما رآه من وفاء عظيم للشيخ حمد الجاسر بعد وفاته يعكس ما يتمتع به قادة هذا الوطن وأبناؤه من تقدير وعرفان بالفضل لكل من يخدم الوطن الغالي.
وقدم معن الجاسر جزيل الشكر والامتنان باسم مؤسسة الشيخ حمد الجاسر واسم أسرته لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز على دعمه للمؤسسة وتشجيعه لكل عمل وطني ثقافي وعلى ما رآه من سموه عند لقاء لجنة المؤسسة به من تقدير كبير لرسالة الشيخ الجاسر وعلى ذلك التشجيع الكريم الذي سعد به.
وشكر كل من وقف ودعم قيام مؤسسة حمد الجاسر الثقافية سواء كان الدعم ماديا أو معنويا وفي مقدمتهم صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض الذي تبنى فكرة المؤسسة ورعى قيامها ودعمها.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved