أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 18th November,2001 العدد:10643الطبعةالاولـي الأحد 3 ,رمضان 1422

محليــات

برئاسة الأمير سلمان:
مجلس أمناء ابن باز الخيرية يعقد اجتماعه الأول.. الثلاثاء
* * الرياض الجزيرة:
برئاسة صاحب السمو الملكي الامير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض ورئيس مجلس امناء مؤسسة عبدالعزيز بن باز الخيرية يعقد مجلس امناء مؤسسة عبدالعزيز بن باز الخيرية اجتماعه الاول في الساعة الواحدة والنصف من ظهر يوم الثلاثاء الخامس من رمضان 1422ه وذلك بمكتب سموه بقصر الحكم.
صرح بذلك الشيخ أحمد بن عبدالعزيز بن باز الامين العام لمؤسسة عبدالعزيز بن باز الخيرية، واضاف في تصريحه ان المجلس سوف يطلع في اجتماعه على ما تم بشأن خطط المؤسسة وبرامجها المستقبلية لتحقيق الأهداف الخيّرة التي أنشأت من أجلها، وكذلك مناقشة عدد من البرامج والمشروعات التي تنوي المؤسسة تنفيذها مع انطلاقة أنشطتها. وأوضح الأمين العام للمؤسسة أن المؤسسة تهدف الى استمرار منهج سماحة الشيخ عبدالعزيز بن باز رحمه الله في العمل والدعوة الى الله وذلك بدعم ورعاية المشروعات والبرامج العلمية والثقافية ورعاية البرامج والمؤسسات التي تعنى بدراسة القضايا الاسلامية الملحة وتوثيق سيرة الشيخ عبدالعزيز بن باز رحمه الله ومنهجه في الدعوة الى الله ونشر تراثه العلمي والفكري واستمرار رسالته رحمه الله في العمل الاجتماعي والخيري وكذلك رسالته في بناء ورعاية المساجد تأكيداً لرسالة المسجد التوعوية والتثقيفية.
وأكد الأمين العام للمؤسسة انه تم اعداد عدد من البرامج الهامة لتحقيق أهداف المؤسسة أهمها انشاء مركز للابحاث والدراسات يعنى بالقضايا الاسلامية الملحة وإنشاء كلية أو معهد علمي يعنى بالدراسات الاسلامية من خلال مناهج حضارية تتواكب مع روح العصر واعداد سلسلة من البرامج الاعلامية المتخصصة موجهة للرأي العام العالمي للتعريف برسالة الاسلام الحقيقية وانشاء مراكز خاصة تعنى بتهيئة فرص العمل لبعض الشرائح الاجتماعية مثل الارامل والمطلقات. وفي ختام تصريحه رفع الامين العام لمؤسسة عبدالعزيز بن باز الخيرية الشكر لحكومة خادم الحرمين الشريفين على دعمها اللامحدود للعمل الخيري في المملكة وعلى الرعاية الكريمة التي تحظى بها مؤسسة عبدالعزيز بن باز الخيرية من لدن صاحب السمو الملكي الامير سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس الأمناء.. ودعا الله ان يجعل ذلك في ميزان حسنات سموه وأن يديم على هذا البلد الطيب نعمة الاسلام والأمن وأن يبقية منارة للمسلمين في كل أنحاء العالم.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved