أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 18th November,2001 العدد:10643الطبعةالاولـي الأحد 3 ,رمضان 1422

عزيزتـي الجزيرة

عهد الفهد والنقلة الحضارية الهائلة في المجال الصحي
تعيش بلادنا هذه الأيام ذكرى عزيزة وغالية على قلوب جميع أبناء شعبها الوفي، تلك هي مناسبة مرور 20 عاماً على تولي قائد المسيرة المظفرة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز حفظه الله مقاليد الحكم في البلاد.. وخلال السنوات العشرين التي مضت من حكمه رعاه الله قفزت بلادنا قفزات هائلة في كافة المجالات والميادين حيث شملت النهضة كل أرجاء الوطن وذلك من خلال خطط التنمية المتعاقبة حيث انتقلت المملكة بسرعة مذهلة إلى دولة تملك كل مقومات التقدم والتطور والنمو.
ويعتبر القطاع الصحي خير مثال لما مرّ به هذا الوطن العزيز من تطورات حتى أصبحت بلادنا في هذا المجال بفضل الله سبحانه وتعالى ثم بجهود ودعم خادم الحرمين الشريفين تنافس كبريات الدول المتقدمة وتضاهي الخدمات الصحية والعلاجية فيها وأصبحت بلادنا مقصداً للعلاج من معظم مواطني الدول الأخرى كما اهتم خادم الحرمين الشريفين بإعداد وتدريب الكوادر السعودية في المجال الصحي وتسليحها بالعلم والمعرفة كهدف استراتيجي بعيد المدى يدل على بصيرة ورؤية ثاقبة رأينا ثمارها متجلية في العديد من المستشفيات والمراكز الصحية السعودية حتى تم تغطية النسبة العظمى من مستشفياتنا ومراكزنا من أبناء هذا الوطن العزيز وتم إحداث نقلة حضارية هائلة في المجال الصحي..
كل هذه المنجزات التي نفتخر بها والتوسع الهائل في إنشاء المستشفيات والمراكز الصحية التي غطت معظم أرجاء المملكة تمت بجهود خادم الحرمين الشريفين حفظه الله وتشجيعه. ولا يسعنا في هذا المقام إلا أن نتقدم بخالص الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين ونسأل الله سبحانه وتعالى أن يمده بعونه وتوفيقه وأن يحفظه ذخراً للإسلام والمسلمين وأن يجزيه عما قدمه لبلاده وشعبه وأمته العربية والإسلامية خير الجزاء.
والله ولي التوفيق.
محمد بن صالح الحمادي
مدير عام مستشفى الحمادي - الرياض

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved