أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 18th November,2001 العدد:10643الطبعةالاولـي الأحد 3 ,رمضان 1422

الريـاضيـة

قال: إن اختياره شرف كبير له آثاره على كافة الأطباء السعوديين
الزهراني يعبر عن سعادته بالانضمام للجهاز الطبي للمنتخب الأول
كتب عبدالله المالكي:
أبدى البروفيسور السعودي سالم الزهراني سعادته بالثقة الكبيرة التي منحها له صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم بضمه للجهاز الطبي لمنتخبنا الوطني خلال مشاركاته القادمة.
وقال الزهراني ان هذا الاختيار سيكون له الاثر الأكبر في نفوسنا كأطباء سعوديين لخدمة وطننا من خلال الالتحاق بالجهاز الطبي والإشراف على علاج نجومنا.
ومضى الزهراني بقوله ان مملكتنا وصلت إلى مرحلة جيدة من التقدم في علاج اصابات الملاعب وأصبح الأطباء السعوديون باستطاعتهم تشخيص أي حالة يتعرض لها اللاعب بعدما وصلنا إليه من تطور تقني ومهني.
وواصل الدكتور حديثه عن الإصابات التي تعرض لها نجومنا أمثال الحارس الدولي محمد الدعيع بان لديه غضروفاً في الركبة وطلال المشعل ومحمد الشلهوب وعبدالله الجمعان وحسين عبدالغني بان لديهم رباطاً ونواف التمياط وكذلك عبدالله الواكد كل هؤلاء كان التشخيص واحداً سواء داخل المملكة أو خارجها ولكن العيب عندنا في عدم الإنصاف في مثل هذه الأمور وعندما قلت للشيحان بان لديه رباطاً كان هناك ثقة وغادر وأجرى العملية بكل شجاعة وان شاء الله يعود للملاعب مرة أخرى.
وأضاف ان الاعلام الرياضي في بعض الأحيان يعكس صورة خاطئة من خلال اصدار احكامه المستعجلة التي لا تخدم اللاعب ونحن لانريد من الصحافة ان تجاملنا أبداً بل ان تقول الحقيقة لكي نساهم في الوصول إلى الهدف السامي الذي يساعد نجومنا على العطاء ومواصلة مشوارهم الرياضي.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved