أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 20th November,2001 العدد:10645الطبعةالاولـي الثلاثاء 5 ,رمضان 1422

الاقتصادية

بعد الإجماع على تميّز جناحها في معرض البناء السعودي بالرياض
دهانات الجزيرة تتلقى العديد من العروض للمشاركة في معارض محليّة ودوليّة
* أبها الجزيرة:
تلقت شركة مصنع الجزيرة للدهانات مؤخرا العديد من العروض للمشاركة في عدد من المعارض التي ستقام خلال العام المقبل 2002م داخل المملكة وخارجها.
وأوضحت مصادر الشركة أن هذه العروض تقدمت بها بعض الشركات المحلية والدولية، مشيرة إلى أن دهانات الجزيرة أعطت الموافقة المبدئية على بعض هذه العروض، فيما تخضع البعض الآخر منها للدراسة.
وبيّنت المصادر أن تقديم هذه العروض إلى الشركة يأتي اثر مشاركتها في معرض البناء السعودي الذي أقيم في مدينة الرياض خلال الفترة الواقعة بين 7 11 أكتوبر الماضي مضيفة أن جناحها في هذا المعرض كان لافتا للأنظار وهذا ما يفسّر تلقيها لكم كبير من العروض للمشاركة في المعارض الجديدة.
تجدر الإشارة إلى أن شركة مصنع الجزيرة للدهانات تميّزت في معرض البناء السعودي بعرض أحدث منتجاتها وعلى رأسها الجزيرة مشاشكو والجزيرة سيلك فينش وعدد من منتجاتها الديكورية «الجزيرة جازي كلاودي الجزيرة فانتازي الجزيرة ثاينتك الجزيرة بيت آرت الجزيرة أنتيك الجزيرة ملتي ماتش» وبعض منتجاتها المتميّزة من دهانات الأخشاب والرشات، وكذلك في تقديم محاضرتين تناولتا أحدث منتجاتها وأحدث الحلول التي توصلت إليها لمشاكل الدهان.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved