أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 20th November,2001 العدد:10645الطبعةالاولـي الثلاثاء 5 ,رمضان 1422

الاولــى

الشروع في توزيع 200 ألف سلة غذائية في الضفة والقطاع
* رام الله نائل نخلة:
شرعت جمعية الصلاح الاسلامية في الضفة الغربية وقطاع غزة في توزيع السلال الغذائية المقدمة من اللجنة الشعبية السعودية لدعم الانتفاضة خلال الايام الاولى من شهر رمضان.
وقالت اللجنة في بيان صحافي وزعته امس: ان المساعدات المقدمة من اللجنة الشعبية السعودية ستشمل 200 ألف سلة غذائية ستوزع مناصفة بين محافظات غزة والضفة الغربية.
وأشار أحمد الكرد، رئيس لجنة الطوارىء المركزية في فلسطين الى ان عملية اعداد السلال الغذائية بدأت بناء على توجيهات من الامانة العامة للجنة الشعبية السعودية لدعم الانتفاضة وفي مقدمتها الامير نايف بن عبد العزيز وزير الداخلية السعودي منذ الاسبوع الاخير من شهر شعبان الماضي.يذكر ان السلال الغذائية تحتوي علي اربعة عشر صنفا من المواد الغذائية الاساسية، حيث تبلغ القيمة المالية للسلة الواحدة ما يعادل 30 دولارا.
وقال الكرد: ان اللجنة ستوزع 7000 طن من المواد الغذائية على الاسر المحتاجة، والمنازل المتضررة وبيوت الفقراء في مختلف محافظات غزة.واكد ان المساعدات المقدمة من اللجنة السعودية مستمرة، ولم تتوقف منذ اندلاع الانتفاضة، مشيرا الى ان المساعدات قدمت لاسر الشهداء والجرحى والاسرى والبيوت المدمرة والمزارع المجرفة للمحتاجين.
واشار الكرد الى ان محتاجين جدد ينضمون يوميا الى قائمة الفقراء مع كل بيت مدمر، ومزرعة تجرف، ومصنع يقصف، في ظل تواصل العدوان الاسرائيلي.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved